الرئيسية 10 كُتاب بلاغ 10 عـــرّّّاب … السـّكري

عـــرّّّاب … السـّكري

في الأنديةِ السعودية الناجحة غالبًا ما يكون هناك رجل يمثل المرجعية الرئيسية لها سواءً في الجانب الفكري أو حتى المالي والميداني، فتجده تارةً خلف الإدارة يدعم ، وتارةً أُخرى خلف الشرفيين يقارب، وفي أحيانٍ كثيرة مع الجماهير يؤازر، هذه النوعيَّة من الرجال هم المحِبين الذين يحَبون، والعُشاق الذين يعْشقون، أولئك هم الباقون، لوفائهم خالدون، وبوجودهم لا تقلقون.

::

في التعاون رجل يُدعى الشيخ عبدالعزيز الحميد ، جسّد المعنى الحقيقي لعضو الشرف الفعّال ، والذي يسعى لتحقيق آمال وتطلعات الجمهور المتيم بسكري القصيم ، في الموسم المنصرم ، كان يقف خلف أي عقبة ، صغيرة كانت أم كبيرة ، يعالجها ويتحمل عناءها وكتب عليها بالخط العريض ” لأجلك ياتعاون ” حتى أن وصل بهذا الكيان للإنجاز التاريخي ، وهو أن يحتضن المركز الخامس في الدوري السعودي ، وبشهادة كل النقاد والمحللين بمختلف الميول بأن التعاون إستحق وبجدارة هذا النجاح .

::

اليوم يطلق جماهير السكري لقب ” العرّاب ” على عبدالعزيز الحميد الذي حفر إسمه في قلب كل عاشق تعاوني .

::

إحقاقاً للحق .. لم يكن الحميد هو الرجل الذي يدعم ويعمل في التعاون .. بل هناك رجال بذلوا ودعموا وقدموا كل مافي جعبتهم .. فبالتأكيد لن ينسى أحد دعم رئيس المجلس التنفيذي الشيخ سليمان العمري الذي يضخ الخزينة الصفراء ليل نهار دون توقف .. ولن ينسى أحد الوجيه فهد المحيميد الذي يدعم كل لحظة حباً وعشقاً .. ولن ينسى أحد العضو التنفيذي الشيخ أحمد ابالخيل الذي يعمل ويدعم بصمت ويُفني وقته لأجل الكيان .

:: تلك الرموز التعاونية صنعت وستواصل صناعة الإنجازات في القريب العاجل ؛ فـ هنيئاً للسُّكريين بـ رموزهم الأوفياء العقلاء ::

—–
twitter:
abdullaziz1111

2 تعليقان

  1. انا ما اشوف ان التعاون يستحق يلعب بالدوري الممتاز

  2. والله من الحقد يابوفصيل والغيرة
    ماتشوف التعاون يستحق يلعب بالممتاز
    إذا من يستحق ….
    أقلها إحترم جهود رجالة ومحبة جماهيرة
    لكن ماعلينا من بح…

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.