الرئيسية 10 الأخبار 10 بالفيديو.. الشيخ “المغامسي” يُلجم متصل أساء لخادم الحرمين بسبب حرب “غزة”

بالفيديو.. الشيخ “المغامسي” يُلجم متصل أساء لخادم الحرمين بسبب حرب “غزة”

image

بلاغ – صالح الشديد

في الوقت الذي تعالت أصوات تتساءل عن سبب ما وصفته بـ”تخاذل الدول العربية” ومن بينها المملكة اتجاه العدوان الصهيوني على غزة، تناقل مغردون عبر مواقع التواصل مقطعاً يعود إلى عدة أعوام سابقة للشيخ صالح المغامسي، يرد على متصل كويتي أساء إلى الحكام العرب ومن بينهم خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله -، متهماً إياهم أنهم لا يدعمون القضية الفلسطينية خلال الحرب الإسرائيلية على غزة.

فيما طالب الشيخ “المغامسي” المتصل بأن ينصت إليه، وأثناء حديثه استشهد ببعض المواقف التي واجهت الرسول والصحابة أثناء معاركهم مع اليهود والمشركين، وأكد للمتصل أن أمور الدول لا يعلمها إلا ولاة الأمور، لأن الأحداث تتغير بتغير الزمان والمكان، وهنا يتطلب الحكم على الموقف بروية واتزان وعقلانية.

إلى ذلك، أشاد المدونون على مواقع التواصل برد الشيخ “المغامسي” الذي وصفوه بـ”المتزن”، وخاصة عندما رفض أن يقطع الخط أمام المتصل، وتركه يكمل حديثه مما يدلل على قوة موقفه. كما وثق المغردون رد الشيخ صالح ببعض تحليلات السياسيين الذين أشاروا فيها أن الحرب الأخيرة على غزة ما هي إلا فخ وضُع لبعض الدول العربية بعد أن كشفت كثير من المخططات التي استهدفتها في الآونة الأخيرة، لتوريطها في مشكلات لا يعلم عواقبها إلا الله.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.