الرئيسية 10 الأخبار 10 الرياض : الإطاحة بـ 5 تشكيلات عصابية نفّذت 220 حادثة سرقة وسلب

الرياض : الإطاحة بـ 5 تشكيلات عصابية نفّذت 220 حادثة سرقة وسلب

image

بلاغ – إبراهيم المسند

أعلنت شرطة الرياض ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنها خلال شهر رمضان الجاري من الإطاحة بـ 5 تشكيلات عصابية تخصصت في السلب وسرقة السيارات.

وأوضحت شرطة الرياض في بيان لها اليوم (الأحد) أنها أطاحت بتشكيل عصابي مكون من 3 جناة سعوديين في العقد الثاني من العمر، نفذوا 13 حادثة سرقة لسيارات وسلب مبالغ مالية وأجهزة هواتف جوالة وبطاقات مسبقة الشحن من وافدين، مشيرة إلى الإيقاع كذلك بعصابة من أربعة سعوديين ووافد يمني تورطوا بالتخطيط المسبق لارتكاب 163 حادثة تكسير زجاج سيارات وسرقة إطارات احتياطية ولوحات وما يجدونها بداخلها من ممتلكات شخصية.

ولفتت إلى أن التشكيل الثالث كان مكوناً من ثلاثة سعوديين ورابع يمني تورطوا في ارتكاب 19 حادثة ما بين سطو على محل بيع قطع تراثية وسرقة عملات أثرية قيمتها 55 ألف ريال، وكذلك القيام بسرقة سيارات وتكسير زجاج أخرى وسرقة بعض أجزائها، لافتة إلى إلقائها القبض على تشكيل رابع مكون من 3 جناة قاموا بارتكاب 15 جريمة سلب تحت تهديد السلاح الأبيض.

وفيما يخص التشكيل الخامس، أشارت إلى القبض على 4 جناة (ثلاثة سعوديين ورابع مصري)، أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث، تورطوا بارتكاب 10 جرائم سرقة لسيارات، لافتة إلى اعتراف كافة المقبوض عليهم بجرائمهم، فيما ستتم إحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة لتقرير العقوبة التي يستحقونها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.