الرئيسية 10 الأخبار 10 مراسلة CNN تصف الإسرائيليين بـ “الحثالة” عبر حسابها بتويتر .. والقناة تنقلها إلى موسكو

مراسلة CNN تصف الإسرائيليين بـ “الحثالة” عبر حسابها بتويتر .. والقناة تنقلها إلى موسكو

image

بلاغ – وكالات

نقلت قناة “سي إن إن” الأميركية مراسلة أثارت استياء المستوطنين اليهود، بعد وصفها الإسرائيليين عبر حسابها على موقع تويتر بالحثالة.

وكانت ديانا ماغني تصور تقريراً من تل بالقرب من بلدة سديروت الإسرائيلية القريبة من قطاع غزة، حيث كانت مجموعة من الإسرائيليين تهلل لبداية الغزو البري لغزة.

وبينما كانت الصواريخ تطلق على المدنيين في غزة، سمع المشاهدون صوت تصفيق الإسرائيليين، وظهرت على حساب ماغني بعد ذلك الرسالة التالية: “لقد صفق الإسرائيليون على التلة بالقرب من سديروت عندما سقطت القنابل على غزة وهددوا بتدمير سيارتنا في حال وقعت بأي خطأ في وصف هذا الأمر.. إنهم حثالة”.

ومع إن هذه المراسلة التي تحرك ضميرها بتلقائية بديهية قامت بسرعة بحذف الرسالة، إلا أن مئات المستخدمين كانوا قد أصافوها إلى صفحاتهم المفضلة، لذلك قررت إدارة القناة نقلها إلى موسكو بعد إثارتها موجة من السخط في صفوف المستوطنين الذين شككوا بشأن قدرتها على تغطية الأحداث بموضوعية في غزة.

وقال ممثل القناة أن المراسلة لم تهن جميع الإسرائيليين، بل فقط أولئك الذين كانوا يهددون ماغني وفريق التصوير أثناء العمل، واعتذرت القناة للإسرائيليين، نيابة عن ماغني.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.