الرئيسية 10 الأخبار 10 المرقاب تسلط الضوء على عمل الخير في شهر الخير .. الحويماني : مانقدمه هي رسالة مالك القناة ابن سمار وهي ترسيخ قوى الخير في المجتمع

المرقاب تسلط الضوء على عمل الخير في شهر الخير .. الحويماني : مانقدمه هي رسالة مالك القناة ابن سمار وهي ترسيخ قوى الخير في المجتمع

image

بلاغ – طارق التويجري

ساهمت قناة المرقاب الفضائية في تفعيل دورها الإجتماعي والتطوعي تجاه الأنشطة الخيرية في شهر رمضان المبارك إذ بادرت بنقل حي ومباشر في أكثر من موقع خيري خلال الشهر الفضيل ، لتسلط الضوء على تلك الأنشطة التي تعددت  مجالاتها وقامت المرقاب بتغطية مباشرة من جمعية نقاء لمكافحة التدخين والذي أوضح أطباء الجمعية بأنه أكثر من 70 شخصا اقلعوا عن التدخين بفضل مجهودات الجمعية خلال هذا الشهر الفضيل ..

كما قامت القناة التي تحسب على القنوات الشعبية بتغطية مشروع افطار صائم والذي تكفل به مكتب توعية الجاليات بالنسيم وكذلك أهل الخير حيث يقوم المكتب بإفطار أكثر من ٤٠٠٠ صائم في أكثر من موقع ..

وكان من ضمن التغطيات التي حرصت القناة التي تطمح لأن تكون ذات ارتباط وثيق مع المجتمع وما يقدم للمواطن هو برنامج قُدم من مركز إرشاد للاستشارات حيث تم أستضافة أكثر من مستشار أسري أثروا المشاهد وأكدوا بأن ما يقدم للمجتمع من أستشارات هي بلا مقابل وتعتبر مجانية بعكس بعض المراكز التي تطلب مبالغ طائلة من أجل مشورة ..

كما سلطت القناة أول من أمس الضوء تجاه اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وبالأخص الجناح الذي كانت تقيمة مكافحة المخدرات بمناسبة هذا اليوم العالمي الذي كان يحمل شعار ” بوعينا نحمي مجتمعنا ” والذي يحذر من مغبه الدخول في هذا الداء الخطير .

من جهته أكد مدير عام قنوات المرقاب الأستاذ سلطان الحويماني لبلاغ  ” بأن الرسالة التي يحثنا عليها مالك القناة الشيخ مسعد بن سمار وهي  المشاركة المجتمعية هي ديدن القناة وهي ترسيخ العمل التطوعي لدى المشاهد ولتعزيز قوى الخير بين أفراد المجتمع .. موضحا بأن هذه البادرة هي سياسة للقناة قائلا ” حرصنا كل الحرص على تقديم الصورة التي تنال رضاء المشاهد الخليجي والعربي تجاه العمل التطوعي   ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.