الرئيسية 10 الأخبار 10 سامي الجابر: النصر لا يستحق بطولة الدوري .. والثنيان أسطورة الكرة السعودية الوحيد

سامي الجابر: النصر لا يستحق بطولة الدوري .. والثنيان أسطورة الكرة السعودية الوحيد

image

بلاغ – محمد المرشود

أكد المدير الفني السابق لنادي الهلال سامي الجابر أن فريق النصر لا يستحق بطولة الدوري التي حققها مؤخرا، مشيرا إلى أن استبعاده من تدريب فريق الهلال يمثل بالنسبة له صدمة لم يفق منها بعد.

وقال خلال استضافته مساء أمس (الجمعة) ببرنامج “يا هلا” بقناة روتانا خليجية: “هناك نقاط كثيرة لم يكن النصر يستحقها وعلى مدار أعوام لم يتجاوز النصر حاجز الستين نقطة”، مشيرا إلى أنه أول من بارك لكارينيو والأمير فيصل بن تركي في الملعب على تحقيق بطولة الدوري.

وفي شأن أفضل لاعبي الكرة السعودية، لفت الجابر إلى أن الكرة السعودية ليس بها بوجهة نظره إلا أسطورة واحدة فقط هو يوسف الثنيان، مبيناً أنه بحكم لعبه مع كل من ماجد عبدالله والثنيان يؤكد بكل ثقة تفوق الثنيان مهاريا وفنيا وأن الثنيان يصدق عليه القول إنه كـ “البلاي استيشن” في زمن “الأتاري”.

ونوه إلى أنه التقى رؤساء أندية خليجية للتعاقد مع فرقها كمدير فني إلا أنه لم يتم الاتفاق بينه وبينهم، كما أن لديه عقدا مكتوبا من ناد إنجليزي درجة ثانية، إلا أنه فضل أخيرا عرض نادي العربي القطري.

ونفى الجابر ما يُتداول عن حصوله على راتب 1,5 مليون ريال شهرياً نظير منصبه الجديد بنادي العربي القطري، رافضا الإفصاح عن تفاصيل العقد، ومؤكدا أنه سيستقر بأسرته في قطر لمزاولة مهام منصبه الجديد.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.