الرئيسية 10 الأخبار 10 دفع حياته ثمنا للدفاع عن زوجته

دفع حياته ثمنا للدفاع عن زوجته

image

بلاغ – القاهرة

دفع زوج مصري حياته ثمنا للدفاع عن زوجته، وذلك بعدما تعرضت الزوجة لمعاكسة أمامه من صاحب محل أثناء سيرهما بمنطقة باب الشعرية بالقاهرة، حيث نشبت بينهما مشاجرة قام خلالها صاحب المحل بطعن الزوج بمطواة 7 طعنات في أنحاء متفرقة من جسده حتى فارق الحياة.
وكشفت التحقيقات أنه أثناء مرور الزوج وزوجته من أمام محل إكسسوارات سيارات، فوجئا بصاحب المحل يقوم بمعاكسة زوجته بألفاظ خادشة للحياء، وعندما عاتبه زوجها بدأ يسبه صاحب المحل بألفاظ نابية في نهار رمضان، نظرا لوجود خلافات جيرة سابقة بينهم.
فما كان من الزوج الذي يعمل نجاراً إلا أن توجه بزوجته إلى منزله، وعاد إلى صاحب المحل في اليوم التالي وبحوزته منشار ليعاتبه، وانهال عليه ضربا على رأسه وذراعه، إلا أن صاحب المحل أخرج مطواة وانهال عليه طعنا بعدة طعنات فأصابه بجروح ذبحية في الرقبة وبالبطن والفخذ والذراعين والصدر، وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى الزهراء الجامعي إلا أنه لقي مصرعه فور وصوله.
تم تحرير محضر بالواقعة واعترف المتهم أنه حاول الدفاع عن نفسه في المشاجرة، مدعياً أن عندما كان يحاول إبعاد المنشار الذي كان بحوزة المجني عليه أدى إلى إصابته التي أودت بحياته. تم إخطار النيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها وعرضها على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.