الرئيسية 10 الأخبار 10 قاتل أبيه بجازان في قبضة الجهات الأمنية

قاتل أبيه بجازان في قبضة الجهات الأمنية

image

بلاغ – عبدالله الخلف

ألقت الجهات الأمنية اليمنية القبض على أحد الأبناء المعتدين على والدهم بإحدى قرى صامطة.
وبعد التنسيق المشترك بين الجهات الأمنية السعودية واليمنية تم تسليم الشاب الليلة إلى شرطة صامطة؛ ليتم توقيفه مع شقيقه الذي اشترك معه في الاعتداء وتسببا في قتل أبيهما.
هذا ووجه مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي شكره وتقديره للجهات الأمنية اليمنية لتعاونها الذي ساهم في القبض على أحد الأبناء الذين اعتدوا على أبيهم في صامطة، وأكد أن الجهات اليمنية وشرطة حرض أسهمت بشكل كبير في إعادة الشاب وتسليمه لشرطة صامطة لإكمال التحقيق معه وإدانته بفعلته هو وشقيقه.
ويعتبر هذا العمل إنجازاً أمنياً يحسب لشرطة المنطقة على وجه العموم، وشرطة صامطة ممثلة في مديرها العقيد إبراهيم الحكمي الذي باشر القضية، وساهم بشكل كبير مع أفراده في الوصول إلى الجاني.
وفي التفاصيل أنه عند الساعة 4:40 من فجر الجمعة الموافق 1435/9/14 أبلغت شرطة محافظة صامطة عن وجود مصاب بمستشفى المحافظة، وبالانتقال إلى الموقع اتضح أن المصاب سعودي في العقد السادس من العمر، وبه إصابة في رأسه وعينه نتيجة اعتداء اثنين من أبنائه عليه بالضرب، وتم نقله إلى مستشفى الملك فهد لخطورة الإصابة، وقد توارى ابناه عن الأنظار. وفي 1435/9/15 قبض على الأول، وبالبحث عن الثاني المتسبب الأكبر في الإصابة، تبين أنه كانت عليه قضايا سابقة وأنه خرج من السجن منذ فترة وجيزة. ووجه حينها مدير شرطة جازان اللواء ناصر الدويسي بتشكيل فريق بحث وتحر من شرطة صامطة والبحث الجنائي في جازان لتعقب الهارب، وفي 1435/9/19 أبلغت شرطة محافظة صامطة بوفاة الأب بعد تدهور حالته الصحية نتيجة قوة الإصابة التي تسببت في نزيف بالمخ. وأدت الجهود المبذولة من قبل فريق البحث -بعد توفيق الله- إلى رصد الجاني والقبض عليه الليلة خلال وقت وجيز، وأوقف مع شقيقه الأول، وأحيلت كامل أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.