الرئيسية 10 الأخبار 10 يومياً مُسلمة ” في وقف الدعوة النسائي بعنيزة

يومياً مُسلمة ” في وقف الدعوة النسائي بعنيزة

image

بلاغ – إبراهيم المسند

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة
القصيم مُؤخراً الوقف الدعوي النسائي بمحافظة عنيزة، واطلع على  عرض مرئي حوله .. إذ حضر حفل  التدشين سعادة محافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم وعدد من المسئولين ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية ..

من جانبه، ألقى سمو أمير منطقة القصيم كلمةً أبوية، أثنى فيها بجهود أخوانه منسوبي مكتب دعوة وتوعية الجاليات بعنيزة، قال فيها : ( أن هذا المكتب حقق بركةً عالية جداً من الذي شاهدته هذا المساء، وهناك أذرعٌ مهمةٌ ساهمت ودعمت هذا العمل، المستوى الذي شاهدناه هذه الليلة في أركان هذا الموقع موجود فيه عمل جيد ويقدر لكل من عمل .

ويشتمل هذا الوقف الدعوي على مبنى تُقام فيه جُل الأنشطة الدعوية النسائية؛ إذ يقعُ بأحد أكبر أحياء مُحافظة عنيزة ” الأشرفية “، ويتكون من طابقين وقاعة محاضرات منفصلة، حيثُ شملت عائداته إلى إسلام أكثر من 25 امرأة شهرياً، وإقامة أكثر من 360 درسا شهرياً، وتوفرت فيه مُقرأة قرآن بأحدث الوسائل التقنية، وانطلق من خلاله أكثر من 440 جولة دعوية سنوياً، للمتاجر النسوية، والمستوصفات، وأماكن تواجد
الجاليات، كذلك شمل إقامة عدد من الملتقيات سنوياً، وضمَّ مركزاً مُتخصصاً ومعهداً خاصاً للدعوة الإلكترونية، وخُصصت
عدد (9) لغات يُدرَّس بها الجاليات .. هذا بالإضافة إلى وجود مركز ” أقواس وردية ” للفتيات طالبات  المرحلة اثانوية والجامعية .

وقد فُتح باب التبرعات بأسهم تصل إلى خمسين ريالاً .

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.