الرئيسية 10 الأخبار 10 ملثم مجهول يعتدي على صبي ويسحله بعد محاولة فاشلة لخطفه

ملثم مجهول يعتدي على صبي ويسحله بعد محاولة فاشلة لخطفه

image

بلاغ – عسير

تعرض الصبي ع. م.الشمراني (15 سنة) للإعتداء من قبل ملثم مجهول قام بضربه وسحله بالشارع وتركه غارقاً في دمائه بعد ما حاول خطفه ولم يستطع.

ويروي والد الصبي أن إبنه حاول تقديم خدمة لمجهول طلب توصيف طريق الطائف السريع، أثناء توجهه لأداء صلاة العشاء القريب من مقر إقامته في البشائر، الثلاثاء الماضي، وقال محمد الشمراني والد الصبي المصاب إنه قدم وعائلته من الرياض لقضاء إجازة شهر رمضان بمدينة البشائر، وفي يوم العاشر من رمضان أوقف مجهول ملثم يستقل سيارة تويوتا “وانيت” موديل قديم، ابنه أثناء توجهه لأداء صلاة العشاء والتراويح، وسأله عن طريق الطائف السريع.

وأضاف ” الشمراني” أن ابنه وصف الطريق للمجهول الذي بادره بلكمة على أنفه وطرحه أرضاً، وقاوم الصبي الجاني ليقوم الأخير بمحاولة سحب الصبي وخطفه والتفتيش عن مبالغ نقديه بمخابئ ثوبه، غير أن الجاني عجز عن خطف الصبي وهرب من الموقع، وذكر أن ابنه ظل ملقى على الأرض مضرجاً بدمائه حتى تم إنقاذه عن طريق عائلته بعد إطلاقه صرخات استغاثته، ثم تم نقله لمستشفى البشائر حيث أعطي العلاج اللازم تم وتسجيل تقرير طبي بالحادثة.

وبين الشمراني أنه توجه لمخفر شرطة البشائر، حيث تم تسجيل بلاغ بالحادثة، مستغرباً من عدم حضور الأدلة الجائية لموقع الحادثة، مطالباً مسؤولي شرطة منطقة عسير بسرعة الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.