الرئيسية 10 الأخبار 10 بالفيديو..”الداوود” : ابتعاث المرأة بدون محرم “دياثة”.. وإعلامنا يحارب الحجاب

بالفيديو..”الداوود” : ابتعاث المرأة بدون محرم “دياثة”.. وإعلامنا يحارب الحجاب

image

بلاغ – عبداللطيف الجارالله

حمل الباحث الشرعي والتاريخي عبد الله الداوود على الإعلام في المملكة، متهماً إياه بالدعوة للتغريب ومحاربة الحجاب، عبر المسلسلات، وتقديم من سماهم مشايخ السوء الذين يهمشون الحجاب، مذكراً بما فعله أتاتورك في تركيا عندما خلعت زوجته الحجاب أمام الناس، مشيراً بأن هناك دولاً تسعى لتغريب المجتمع السعودي.

ودافع الداوود، خلال استضافته ببرنامج “في الصميم” على “روتانا خليجية” للإعلامي عبد الله المديفر، أمس الجمعة، عن وصفه لأهالي المبتعثات بدون محرم “بالديوثين”، متسائلاً هل من يترك ابنته أو أخته في طريق مكة مثلاً في محطة فيها عمال لمدة خمسة أو ستة أشهر، فهل هذا غيور على محارمه؟ فكيف بمن يتركها بالخارج لأشهر طويلة، حسب تساؤله.

وحول قانون منع التحرش، لفت إلى أنه ضد هذا القانون، واصفاً إياه “بأن باطنه فيه الرحمة وظاهره من قبله العذاب”، حسب تعبيره، معتبراً أن هذا القانون ينبني عليه الرضا بالفاحشة إذا كانت بالتراضي، مبينا بأن الابتزاز والتحرش بين الأطباء والطبيبات قد يصل إلى نسب 100%، داعياً إلى إيجاد مستشفيات خاصة بالنساء.

كما أكد الداوود رفضه للرياضة النسائية، مبيناً بأن الرياضة النسائية في العالم الإسلامي بدأت برياضة في المدارس وانتهت بدعارة وتهتك وتفسخ، مستشهداً بحديث للشيخ علي الطنطاوي، بأن الرياضة النسائية في الشام انتهت بلبس المرأة ما يستر عورتها فقط، كما أكد رفضه للاختلاط في مجلس الشورى كون اختلاط محرم من قبل المفتي، حسب قوله.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.