الرئيسية 10 الأخبار 10 مستجدات حريق الطائف : طفل حاول إنقاذ صديقيه من الموت حرقاً فلقي حتفه معهما

مستجدات حريق الطائف : طفل حاول إنقاذ صديقيه من الموت حرقاً فلقي حتفه معهما

image

بلاغ – صالح الشديد

لقي ثلاثة أطفال مصرعهم حرقاً، بعد أن حاصرتهم النيران داخل بدروم إحدى العمائر السكنية بالسيل الصغير بالطائف ، وكانت ” بلاغ ” قد نشرت الخبر أمس .

لكن ما استجد من التفاصيل هو أن الأطفال الثلاثة كانوا يلعبون داخل بدروم العمارة، وبعدها اشتعلت النيران في البدروم، وتصادف أن سمع الشقيق الأكبر لأحد الأطفال (7 سنوات) صراخ أخيه، فأسرع لمكانه واستطاع إنقاذه من ألسنة اللهب، إلان أن الصغير ويدعى عبدالله القثامي (6 سنوات) ذهب لصديقيه لمساعدتهما على الخروج، وطلب من أخيه الأكبر طلب النجدة، إلا أن النيران اشتعلت فيه مع صديقيه وتوفوا في الحال.

وقال والد الطفل “عبدالله” إن الأطفال كانوا في زيارة عائلية لأقاربهم، وعندما ذهب لإعادتهم للمنزل شاهد الدخان يتصاعد والجيران يحاولون السيطرة على الحريق، وفي أثناء ذلك وصلت فرق الإطفاء التي أطفأت النيران، ولكن بعد أن أتت على الأطفال الثلاثة.

وأوضح أن الجهات الأمنية رجحت أن يكون سبب الحريق هو عبث الأطفال بـ”ولاعة” داخل البدروم الذي يحوي كميات من الأثاث المنزلي سريع الاشتعال، مبيناً أنه تم العثور على لعبة نارية من نوع “بازوكة”.

وتمت الصلاة على الأطفال الثلاثة بعد مغرب أمس الأول، ومواراة جثامينهم في مقبرة السيل الصغير، وتلقت الأسر الثلاث التي تربطها صلة قرابة، العزاء في مكان واحد، فيما تم نقل أمهات الأطفال، وهم شقيقتان والثالثة ابنة عمهما للمستشفى لتعرضهن لصدمات بسبب الفاجعة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.