الرئيسية 10 الأخبار 10 جمعة الجمعة : أنا من رفع القضية لا المساهمون .. وإلزامي بسداد 1,1 مليار حكمٌ لصالحي

جمعة الجمعة : أنا من رفع القضية لا المساهمون .. وإلزامي بسداد 1,1 مليار حكمٌ لصالحي

image

بلاغ – عبدالله الخلف

أكد جمعة الجمعة صاحب شركات توظيف الأموال أن حكم المحكمة الصادر مؤخرا بإلزامه بسداد 1.1 مليار ريال لـ 6824 مساهماً يصب في صالحه وفي صالح أعماله، مشيرا إلى أن الكرة الآن في ملعب المساهمين.

وقال إن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي نقلت الحكم الصادر ضده من المحكمة العامة في الدمام بطريقة مغلوطة أوحت للرأي العام أن الحكم ضده، على غير الحقيقة، كاشفا أنه هو من رفع القضية وليس المساهمين.

وكانت المحكمة الإدارية في الدمام قد أصدرت حكمها النهائي بإلزام الجمعة بسداد 1.115.262.650 ريالاً لـ 6824 مساهماً، وأوضح حمود الحمود محامي المساهمين أن منطوق الحكم يقضي بإعادة رأس مال المساهمين، مضافاً إليه نسبة أرباح تبلغ 27.014%، مهنئاً المساهمين بالحكم النهائي.

وأفاد الجمعة بأنه راضٍ بحكم المحكمة وأن على الجميع أن يعلم أن الحكم الأخير جاء نتيجة دعوى قضائية رفعها هو ضد المساهمين، لإثبات حقوقهم دفعة واحدة، مبيناً أن محاميه يؤيد الحكم ويرى أنه في صالحه وصالح المساهمين، خاصة أن الحكم ألغى نحو 1400 حكم صادرة من المحكمة العامة ضده طوال الـ 10 سنوات الماضية.

وتابع: “الكرة الآن في ملعب المساهمين، وأملك أدلة ومستندات ستغير كثيراً من حيثيات القضية التي أصبحت قضية رأي عام في الشارع السعودي”، دون أن يعطي تفسيراً لكلامه، مؤكدا أنه حر طليق يمارس حياته بشكل طبيعي دون قيد من أي جهة ويحق له السفر والتنقل بحرية كاملة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.