الرئيسية 10 الأخبار 10 أمراء المناطق يبحثون تطوير الأداء وتسهيل تقديم الخدمات

أمراء المناطق يبحثون تطوير الأداء وتسهيل تقديم الخدمات

image

بلاغ – واس

بحث أصحاب السمو أمراء المناطق في اجتماعهم السنوي الواحد والعشرين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في جدة مساء أمس، عددا من الموضوعات التي تهدف إلى تعزيز الأمن والتنمية الشاملة بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

ورحب الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز في بداية الاجتماع بأصحاب السمو أمراء المناطق ونقل لهم تحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، مؤكدا التوجيهات الكريمة التي تقضي بتيسير وتسهيل جميع أمور المواطنين أينما كانوا في مختلف إمارات المناطق.

وأوضح سموه أن الاجتماع تدارس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، التي تمحورت حول تحسين وتطوير الأداء بالوزارة وإمارات المناطق، والوسائل الكفيلة بتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين، ورفع كفاءتها وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم، إضافة إلى تطبيق ما تقضي به الأنظمة للارتقاء بهذه الخدمات وتكريس العمل المؤسسي.

وتطرق الحديث في الاجتماع إلى مشاريع مباني المحافظات والمراكز التي تم إنجازها وتنفيذها أو تلك التي تحت التنفيذ وإجراءات الطرح التي يبلغ عددها 172 مشروعاً.

وفي ختام الاجتماع توصل أصحاب السمو الأمراء إلى عدد من القرارات والتوصيات، التي تم رفعها لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – في إطار تقرير متكامل عن أعمال ونتائج هذا الاجتماع.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.