الرئيسية 10 الأخبار 10 ألمانيا تبكي البرازليين بالسباعية وتلخبط الأمن ( صور )

ألمانيا تبكي البرازليين بالسباعية وتلخبط الأمن ( صور )

image

بلاغ – البرازيل

قدم المنتخب الألماني عرضا كرويا مبهرا ليذيق نظيره البرازيلي خسارة مونديالية ساحقة في عقر داره بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في نصف نهائي كأس العالم، لتعيش البرازيل ليلتها الكروية الأسوأ وسط دموع انهمرت من الجماهير قبل اللاعبين، بينما كانت الصورة تعكس حالة الفرح والفخر في الوقت ذاته للألمان الذين كشفوا واقع الكرة البرازيلية، وأنها لم تعد في مقدمة الركب.
وافتتح توماس مولر مهرجان الأهداف الألمانية مستثمرا الكرة التي وصلته من ركلة ركنية قبل أن يسجل كلوزه ثاني الأهداف بعدما أكمل كرة ارتدت من الحارس جوليو سيزار.
وسجل توني كروس الهدف الألماني الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الرابع قبل أن يسجل خضيرة الهدف الخامس مستغلين ضعف الدفاعات البرازيلية.
ولم يتوقف المد الألماني في الشوط الثاني ليضيف هدفين آخرين أحرزهما أندريه شورله البديل، وسجل هدف البرازيل الوحيد أوسكار في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وأعادت الهزيمة التاريخية مظاهر العنف التي غابت بعد افتتاح مونديال البرازيل، حينما تواءمت الجماهير مع أجواء البطولة وتناسب غضبها من الصرف البذخي على ملاعب البطولة على حساب الفقراء، وذلك قبل أن تنتهي مباراة “الزلزال الكروي” التي نسفت الحلم البرازيلي بقوة “7 أهداف”. وكانت أهداف منتخب المانشافت السبعة، كفيلة بإعلان أعمال الشغب على أرض البرازيل.

image

image

image

image

image

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.