الرئيسية 10 الأخبار 10 الشرطة البريطانية توجه نداءً مباشراً لقاتل المبتعثة “ناهد المانع” : فتش عن ضميرك وسلم نفسك

الشرطة البريطانية توجه نداءً مباشراً لقاتل المبتعثة “ناهد المانع” : فتش عن ضميرك وسلم نفسك

image

بلاغ – متابعات

ذكرت صحيفة “ديلي جازيت” أن الشرطة البريطانية بعد أسابيع من البحث عن قاتل المبتعثة السعودية “ناهد المانع” في 17 يونيو الماضي وجهت نداءً مباشرًا لقاتل المبتعثة المغدورة ناهد المانع الزيد، وطالبته بمراعاة “ضميره” وتسليم نفسه قائلة : ”أنت تعرف من تكون وماذا فعلت.. فتش عن ضميرك وسلّمْ نفسك”.

وكانت الشرطة قد عثرت على جثة ناهد التي جاءت إلى بريطانيا قبل ستة أشهر من وفاتها، ملطخة بالدماء، الثلاثاء (17 يونيو 2014) في تمام الساعة 10:40 بتوقيت بريطانيا، وأعلنت الشرطة رسميًّا بعد انتهاء التشريح عن أن السبب وراء الوفاة هو الجروح التي أصابت المجني عليها بسبب طعنات السكين، موضحة أن القاتل أصاب الفتاة بجرحين غائرين كانا كافيين للقضاء على حياتها، إلا أن مجمل ما تلقته الضحية 16 طعنة في أماكن متفرقة من الجسد: الرقبة والرأس والذراع.

وجددت شرطة مقاطعة إسيكس البريطانية مطالباتها لشهود العيان في واقعة مقتل الطالبة السعودية بالإدلاء بما لديهم من معلومات لضمان اصطياد الجاني الذي لم يتم العثور عليه حتى الآن، بينما توصل بريطانيون إلى أنالتخفيضات في النفقات الحكومية وراء التأخر في القبض عن القاتل حيث تم تسريح الرجال والسيدات الذين كانوا يعملون لدى جهاز الشرطة البريطانية، وكانوا يضطلعون بدور المخبر ومن يتقفى آثار المجرمين والقتلة.

 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.