الرئيسية 10 الأخبار 10 شركة مصرية تهدد مصرفيا سعوديا وأسرته بالخطف في حال وصوله لمطار القاهرة

شركة مصرية تهدد مصرفيا سعوديا وأسرته بالخطف في حال وصوله لمطار القاهرة

image

بلاغ – طارق التويجري

طالب موظف سعودي يعمل في أحد المصارف بمحافظة جدة وزارة الخارجية السعودية، بحمايته وحماية أسرته من تهديدات شركة سياحية مصرية متخصصة في تسويق ما يعرف بـ “التايم شير” بخطفه هو وأسرته في حال وصوله إلى مطار القاهرة.

وأرجعت الشركة ذلك التهديد إلى عدم التزام الموظف بتسديد المتبقي عليه من أقساط للشركة، إلا أن الموظف يرجع السبب إلى إخلال الشركة بالوعود الشفوية التي ذكرت له عند إبرام العقد من المسوق.

وأشار الموظف محمد العرفي إلى أنه تقدم بشكوى رسمية إلى وزارة الخارجية السعودية، والسفير المصري بالسعودية، والقنصل المصري في محافظة جدة، إضافة إلى السفارة السعودية بمصر بعد اكتشافه تتبع الشركة لتحركاته.

ولفت إلى أن أحد موظفي الشركة أبلغه بتاريخ وصوله إلى مصر، إضافه إلى إرسال رسائل غير لائقة على هاتفه المحمول، موضحاً أنه يتردد على مصر خلال إجازاته السنوية، لا سيما وأن والدة زوجته مصرية وتضطر لزيارتها من فترة لأخرى.

وقال إن القضية بدأت بعد تسلمها مبلغ 4800 جنيه مصري، وذلك عند توقيع العقد من أصل قرابة 37 ألف جنيه مصري مقابل البدء في تأجير الشاليه عند توقيع العقد وهو ما لم تلتزم به الشركة.

وأضاف أن الشركة وعدت بأن أتسلم بطاقة خفض لدى عدد من الشركات السياحية، وشركات الطيران، لكن الشركة لم تلتزم به، مضيفاً أنه توقف عن السداد تماماً منذ عامين، إلا أنه فوجئ قبل أيام برسائل من رقم غير مصري تحمل تهديدات مباشرة لي ولأسرتي.

واستغرب العرفي من طريقة معرفة الشركة بموعد سفره إلى مصر، مشيراً إلى أن الشركة بدأت تتعامل معه بالقذف والشتم والتهديد، معتبراً أن تلك الرسائل التهديدية تؤكد أن هؤلاء عصابة بغطاء شركة سياحية .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.