الرئيسية 10 الأخبار 10 رجلي أمن يعتديان بالضرب ومحاولة الإيذاء لشاب مخالف ، وشرطة القصيم تعتذر وتتوعد بالمحاسبة .. فيديو

رجلي أمن يعتديان بالضرب ومحاولة الإيذاء لشاب مخالف ، وشرطة القصيم تعتذر وتتوعد بالمحاسبة .. فيديو

image

بلاغ – عبدالله الخلف
 

قدمت شرطة منطقة القصيم اعتذارها من سوء استخدام السلطة من قبل فردين من أفرادها، بعد أن تجاوزا صلاحياتهم ومهامهم، واعتديا بالضرب، على شاب عشريني، أثناء مباشرتهم لحالة أمنية بمدينة بريدة.

وشددت في تصريح لها عبر الناطق الإعلامي العقيد فهد الهبدان أن هذا التصرف هو تصرف فردي لا يحسب على رجال الأمن، بل يحسب عليهما فقط.

وأضاف الهبدان أنه صدرت توجيهات من قبل  مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب بالتحقيق مع المعتدين أسوة بخطأ المواطن عند تجاوزه النظام،  وسيتم إحالتهم إلى الجهات المختصة لمثل ذلك، نظير اساءتهم استعمال السلطة، والاعتداء على مواطن بغير وجه حق.

ونقل الهبدان اعتذار شرطة القصيم للموقف السلبي لرجل الأمن، مؤكداً أنها حالة نادرة لا تمثل رجل الأمن بالمنطقة.

 وكان قد انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيارة أمنية تابعة لشرطة القصيم وهي تباشر القبض على شاب عشريني في أحد المواقع بمدينة بريدة بالقرب من دوار الهدية، وأظهر التسجيل المرئي قيام اثنين من أفراد الدورية بالاعتداء غير المبرر بالضرب على المواطن، في حين تعامل الفرد الثالث من الدورية بكل احتراف ومهنية حينما قام بإركاب المواطن لسيارة الدورية.

١ – http://t.co/nruLw5JUp3
٢ http://t.co/T3baDCc2oc

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.