الرئيسية 10 الأخبار 10 نقل جثمان العريف مضوي من الشمالية إلى جازان

نقل جثمان العريف مضوي من الشمالية إلى جازان

image

بلاغ – حمزة الحجيلي

كشف الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ  أن قائد حرس الحدود اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي وعدد من ضباط وأفراد حرس الحدود بجازان شاركوا في استقبال جثمان العريف سلمان بن أحمد مضوي في مطار الملك عبدالله بجازان والذي أمر وزير الداخلية يحفظه الله بنقل جثمانه من منطقة الحدود الشمالية إلى منطقة جازان حسب رغبة ذويه.

وأشار بن محفوظ إلى أن العريف سلمان توفي وهو يقوم بحراسة حدود وطنه حيث وافاه الأجل وهو في الدورية مرابط على ثغور الوطن في شهر رمضان المبارك بمنطقة الحدود الشمالية ونحسبه عند الله من الشهداء إن شاء الله.

مبينا إلى أنه أديت الصلاة عليه ودفنه بقرية المعترض التابعة لمحافظة صبيا وقد حضر تشييع الجنازة اللواء عبدالعزيز الصبحي وعدد من الضباط والأفراد بحرس الحدود.

وأضاف اللواء الصبحي أن العريف مضوي من خيرة الأفراد بعمله ومشهود له بالنزاهة وحسن الخلق بين زملائه ورؤسائه حسبما نقله لنا رؤسائه بالشمالية وأني أنقل لذويه تعازي وزير الداخلية وتعازي المدير العام لحرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط.

وعبر إمام جامع قرية المعترض الشيخ محمد شراحي في كلمة  نيابة عن ذويه شكرهم لولاة الأمر يحفظهم الله على مايقدمونه لأبنائهم رجال حرس الحدود وشكر قائد حرس الحدود وضباطه على وقفتهم الحانية ومشاركتهم في استقبال جثمانه بمطار الملك عبدالله بجازان وتشييعهم جنازته.

وقام مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم السواط باتصال هاتفي بوالد المتوفي بعد دفنه مباشرة وأبلغه تعازي وزير الداخلية ونقل لهم تعازي عموم منسوبي حرس الحدود ضباطاً وأفراداً وموظفين .

وشكر والد المتوفي وزير الداخلية وجميع منسوبي حرس الحدود على هذه اللفتة الكريمة التي خففت مصابهم الجلل.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.