الرئيسية 10 الأخبار 10 القبض على أشخاص قاموا بضرب طبيب أمام منزله

القبض على أشخاص قاموا بضرب طبيب أمام منزله

image

بلاغ – صالح الشديد

نت شرطة منطقة تبوك من القبض على مجموعة من الأشخاص إثر حادثة اعتداء خمسة شبان على طبيب أمام منزله بحي المروج في مدينة تبوك في أول ليالي شهر رمضان المبارك، قبل أن يلوذوا بالفرار.

وذكر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، المقدم خالد الغبان، أن شرطة منطقة تبوك تمكنت من القبض على مجموعة من الأشخاص قدموا من خارج المنطقة لقيامهم بالاعتداء على أحد الأطباء بسبب وجود خلاف سابق بينهم، إذ قاموا بالترصد له أمام منزله بحي المروج، قبل أن يلوذوا بالفرار. وقال إنه بناءً عليه تم على الفور تمرير المعلومات والتعميم على جميع الدوريات الأمنية العاملة بالميدان عن السيارات التي كانوا يستخدمونها، إضافة إلى إبلاغ البحث والتحري عن المتهمين على ضوء الأوصاف المتوافرة.

وأضاف: “وتم بفضل من الله إيقاف سيارة من نوع كورولا من قبل دوريات أمن الطرق بها أحد المتهمين والقبض عليه، إضافة إلى إيقاف متهم آخر كان يستقل سيارة من نوع كابرس وبرفقته ثلاثة آخرين أثناء محاولتهم الهرب خارج المنطقة”.

وأشار الغبان إلى أنه بالتحقيق معهم وسماع أقوالهم تبين أن هناك أطرافاً آخرين تم إيقافهم في وقت سابق على ذمة هذه القضية، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك. موضحاً أنه لا زال البحث جارٍ عن بقية الأشخاص المتورطين في الحادثة.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.