الرئيسية 10 الأخبار 10 حريق مروع يودي بحياة 7 أشخاص من عائلة واحدة بالباحة

حريق مروع يودي بحياة 7 أشخاص من عائلة واحدة بالباحة

image

بلاغ – خالد الأحمري

أسفر الحريق الذي وقع ظهر اليوم في منزل بقرية صبالة بمحافظة الحجرة عن ‏مصرع سبعة من أسرة سعودية واحدة، مكونة من “أب وأم وخمسة من الأبناء”، ‏كانوا نائمين أثناء وقوع الحادث .

قد ذكرت مصادر أن‎ : “‎الحريق اندلع بسبب تماس كهربائي حدث في منزل ‏الأسرة، المكون من أربع غرف، وأدى إلى اختناق أفراد الأسرة ووفاتهم .

‎وقال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني: ‏‏”تلقت عمليات الهلال الأحمر بلاغاً في الساعة 12:11 ظهر اليوم يفيد بنشوب ‏حريق في منزل تقطنه أسرة سعودية بقرية الصبالة بمحافظة الحجرة .

‎وأضاف: “توجهت فرقتا إسعاف إلى الموقع، بينما أخمدت فرق الدفاع المدني ‏النيران، وعملت على استخراج أفراد الأسرة من داخل المنزل‎”.‎‏ واتضح  للمسعفين ‏بعدما قاموا بالكشف على أفراد الأسرة المكونة من سبعة أشخاص، أنهم جميعاً ‏متوفون، جراء الاختناق .

‎وقال: “إسعاف الصحة والدفاع المدني، ساهما في نقل المتوفين إلى ثلاجة الموتى ‏بمستشفيي “الحجرة وقلوة”، بعد معاينتها بمعرفة الجهات المختصة “.

‎ومن جانبه، أعلن نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة ‏المقدم عبدالله الظبية، أن مركز القيادة والسيطرة بالباحة تلقي بلاغا عن اختناق ‏عدد من الاشخاص اثر اشتعال النيران في منزلهم بمحافظة الحجرة‎.‎‎ ‎وأضاف: على الفور تم تحريك فرق الإطفاء والإنقاذ والإسعاف بمركز الدفاع ‏المدني بالحجرة ودعم الموقف بفرقة اطفاء وانقاذ بمركز الدفاع المدني بالجرين، ‏وذلك بحضور نائب مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد عبدالرحمن بن محمد ‏الغامدي .

وتابع “المقدم الظبية”وعند وصول الفرق الميدانية اتضح نشوب حريق بمنزل ‏شعبي مكون من دور واحد، ووفاة سبعة اشخاص من أسرة واحدة بسبب الاختناق، ‏في موقع منفصل عن الحريق، وقيام ابن صاحب المنزل بإخراج الجثث قبل ‏وصول الفرق حيث تم نقلها الى الثلاجة وقيام فرق الاطفاء بإخماد الحريق وقد سلم ‏الموقع للشرطة حسب الاختصاص‎.‎

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.