الرئيسية 10 الأخبار 10 قتل بناته وزوجته وأخفى جريمته لعامين

قتل بناته وزوجته وأخفى جريمته لعامين

image

بلاغ – متابعات

بعد عامين من تنفيذ جريمته البشعة وقدرته على إخفاء معالمها، ألقت مباحث الإسكندرية القبض على أب قام بقتل زوجته وأطفاله والتمثيل بجثثهم.
واعترف الأب القاتل بإقدامه منذ عامين على قتل زوجته وأطفاله شكًا منه بأنهم ليسوا أبناءه، وشكه في سلوك زوجته، حيث قام بضرب رءوسهم بالمطرقة حتى فارقوا الحياة، ثم قام بالتمثيل بجثثهم وتقطيعها إلى أشلاء صغيرة ووضعها في أجولة بلاستيكية وإشعال النيران فيها لإخفاء معالمها.
بدأت الواقعة حينما تلقى مدير المباحث معلومات تفيد اختفاء زوجة (31 سنة) وأطفالها منذ عامين، وعندما قام أهلها بسؤال زوجها عنهم قال إنهم هجروه وسافروا إلى إيطاليا مع أحد الرجال الذي تعرفت عليه زوجته بمحل عملها، ومع كثرة إلحاح أهل الزوجة على رؤية ابنتهم وعدم تمكنهم من الوصول إلى أية معلومات عنها، أبلغوا الشرطة عن اختفائها وشكهم في الزوج الذي كان دائم الخلاف معها.
تم ضبط المتهم واعترف بقتله زوجته ونجلتيه (جنا 3 سنوات ونهى عامان) شكًا منه بأنهم ليسوا أبناءه، وشكه في سلوك زوجته التي قال إنها كانت كثيرة التأخير عن موعد عودتها من العمل، وكانت تصنع الخلافات معه لتقوم بعدها بترك المنزل لأوقات طويلة، وأشار إلى أنه كان يلاحظ في عين أصدقائه وجيرانه غمزات تؤكد شكوكه بها، وعندما واجهها بذلك صرخت في وجهه بقولها: “أيوه أنا بخونك، ودول مش بناتك”.
وتابع المتهم: “لم أستطع التحكم في نفسي بعد ذلك، فقمت بسحب مطرقة حديدية كانت بجواري وهشمت بها رأسها، حتى سقطت قتيلة أمام بناتها الذين قاموا بالصراخ، فقررت التخلص منهما أيضاً بعد اعترافها بأنهما ليسا بناتي، فضربتهما بالمطرقة عدة مرات حتى تحولا إلى فتات، وبعدها قمت بإحضار سكين كبير وقطعتهم جميعًا إلى أشلاء صغيرة، ووضعتهم داخل أجولة بلاستيكية حتى يسهل التخلص من جثثهم”.
وأضاف أنه أخبر صديقه بذلك وطلب منه مساعدته في نقل جثثهن من مسكنه إلى منطقة كوبري العامرية بكفر الدوار بمحافظة البحيرة بعد أن استأجرا سيارة، ولإخفاء معالم الجريمة قاما بإشعال النيران بالجثث لإخفاء معالمها، وتم ضبط المتهم الثاني والذي اعترف بالواقعة. وجار العرض على النيابة.

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .