الرئيسية 10 الأخبار 10 أمانة الرياض تنهي الجدل .. معدو الشاورما بالأرجل في مطاعم تركيا

أمانة الرياض تنهي الجدل .. معدو الشاورما بالأرجل في مطاعم تركيا

٢٠١٤٠٦٢٩-٠٠٢٨١٠-١٦٩٠٣٢٤.jpg

بلاغ-محمد المرشود

توصلت أمانة منطقة الرياض الى موقع المطعم الخاص الذي اظهر ثلاثة عمال داخل احد المطاعم وهم يقومون بإعداد كمية كبيرة من ( الشاورما) بطريقة مقززة حيث اتضح ان المطعم يقع في ( تركيا ) بعد ان وجدت نفس الصورة وبعد بحث طويل من مسؤولي الامانة في الانترنت في موقع تركي خاص على الشبكة العنكبوتيه .

واكد مدير عام صحة البيئة بامانة منطقة الرياض المهندس محمد مؤمن ان الامانة اكتشفت ومن منطلق حرصها على سلامة سكان العاصمة ان الصورة الملتقطة لعمال الشاورما الثلاثة بانها في احد المطاعم الشهيرة في تركيا . مبينا بانه تم التأكد من ذلك بعد ظهورها في مواقع تركيه على شبكة الانترنت وبتواريخ قديمة

وقدم مؤمن شكره الكبير لسكان العاصمة على تفاعلهم مع دعوة الامانة في وقت سابق للابلاغ عن العمال الثلاثة من خلال بلاغاتهم المتنوعة على هاتف طوارئ الامانة 940 التي تؤكد حرصهم وتعاونهم مع الامانة .

وكانت امانة منطقة الرياض قد دعت في وقت سابق كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي معلومات تقود الى ( البوفيه ) أو العاملين الثلاثة فيها والمنتشرة صورتهم حاليا داخل إحدى الغرف الداخلية لها وهم يقومون بإعداد كمية كبيرة من ( الشاورما) بطريقة مقززة .

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

تعليق واحد

  1. الكلام بدون دليل ماله معنى وين روابط الصورة في المواقع التركية على الأقل تعززون الثقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .