الرئيسية 10 مهرجان صيف بريدة35 10 أرامكو ترسم البسمة على محيا زوار مهرجان بريدة للتسوق والترفية

أرامكو ترسم البسمة على محيا زوار مهرجان بريدة للتسوق والترفية

٢٠١٤٠٦١٠-١٨٣٧١٨-٦٧٠٣٨٥٦٢.jpg

٢٠١٤٠٦١٠-١٨٣٧١٩-٦٧٠٣٩٨١٦.jpg

٢٠١٤٠٦١٠-١٨٣٧١٨-٦٧٠٣٨٩٦٨.jpg

٢٠١٤٠٦١٠-١٨٣٧١٨-٦٧٠٣٨٠٥٨.jpg

٢٠١٤٠٦١٠-١٨٣٧١٩-٦٧٠٣٩٣٧٠.jpg

بلاغ-اللجنة الاعلامية

تعد مشاركة أرامكو السعودية في فعاليات مهرجان بريدة للتسوق والترفية من المشاركات الرائدة والمثالية ، والتي تعد شراكة مستمرة ومؤثرة في نجاح الفعاليات، ولها ابعاد ملموسة ومتميزة تترجمت على ارض الفعاليات بمدينة بريدة .

وأوضح ممثل شركة أرامكوا المشرف على الفعاليات عبدالرحمن الحضيف أن شركة أرامكو السعودية وفي اطار جهودها في خدمة المجتمع والاهتمام بكافة فئاته، قدمت مسرحاً ترفيهياً للاطفال يستمر لمدة ثلاثة اسابيع ، بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة، يعرض فيه برامجا توعوية وانشطة ترفيهية ومسرحيات هادفة تشرح العديد من الامور المهمة التي تخص الطفل، مبيناً ان مايقدم في المسرح مسرحية بعنوان ” البيئة من حولنا” والتي تعد احدى المسرحيات الجميلة التي يقدمها المسرح .

مؤكدا ان شركة أرامكوا ومن خلال مهرجان بريدة للتسويق والترفيه تحرص على توعية النشأ والسعي لتحقيق الصحة الجيدة والوقائية وطرق الوقاية من واهمية الرياضة وكيفية الاستفادة من الوقت وطرق تنمية المواهب وتطوير الذات.

لافتاً ان البرامج التي تقدمها الشركة برامج هادفة تقدم بأسلوب تفاعلي مميز بعيد عن التقليدية في الطرح والرتابة في العرض، ولا أدل على ذلك من تفاعل الاطفال والحضور مع جميع ما يقدم في المسرح منذ انطلاقته.

وفي ذات السياق بين الحضيف ان للانشاد دور آخر، حيث اختارت أرامكو السعودية نخبة من المنشدين الذي برزوا في هذا المجال وحققوا نسبة عالية جدا من المتابعين والمعجبين يأتي من بينهم المتميز عبدالمجيد الفوزان ومحمد العبدالله وهشام أبانمي.

وفي الشأن ذاته، يقدم البرنامج ركنا للرسم، يستكشف مواهب الصغار في الرسم ويهدف الى تنميتها وتطويرها وتوجيهها أيضاً، كما يقدم هدايا تشجيعية للاطفال الذين يأتون لرسم أحلامهم على بياض الورق الذي يشبه نقاء قلوبهم .

عن بلاغ

صحيفة بلاغ الإلكترونية

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.