الرئيسية 10 الأخبار 10 المحلات التجارية في الشارع الرئيس بشقراء تتعرض للسرقة “صور”

المحلات التجارية في الشارع الرئيس بشقراء تتعرض للسرقة “صور”

بلاغ- عبدالعزيز المحمد

تعرضت بعض المحلات التجارية في الشارع الرئيس بمحافظة شقراء للسرقة في وضح النهار وأثناء صلاة الجمعة .

وقال صاحب أحد المحلات المسروقة ” قام أحد العمال قبل صلاة الجمعة بالمرور على المحل التجاري الذي يعمل فيه ﻻخذ بعض الاغراض ثم توجه لصلاة الجمعة ، وبعد الخروج من الصلاة تفاجأ بتعرض متجره والمتجر الذي بجواره للسرقة حيث قام اللصوص بكسر أقفال المحلات وسرقوا ما تحتوية من مبالغ مالية “.

وأضاف المواطن ” الغريب في السرقة أنها حصلت في وضح النهار وأثناء أداء صلاة الجمعة في الشارع الرئيس بالمحافظة وأمام أكبر جامع في البلد إذ الجامع على نفس الشارع ويقع بالقرب من المحلات المسروقة”.

وفي نفس الصدد استمرت هذه الايام سرقة الاغنام ومحولات الكهرباء وأدوات السباكة والكهرباء بالفلل السكنية التي تحت الانشاء حيث تعرضت محولات الجمعية الزراعية بالحمادة للسرقة كما تعرضت عدد من الاغنام في مركز القصب للسرقة بعضها من السلالات غالية الثمن ، فيما تعرضت بعض الفلل السكنية التي تحت الانشاء بمركز المشاش وبحي التأهيل بشقراء للسرقة رغم وضع الحراسة عليها ، حيث قام اللصوص بسرقتها أثناء الوقت اليسير الذي قضاه الحارس في جلب الاكل من أحد المحلات القريبة.

يذكر أن محافظة شقراء والمراكز التابعة لها تعرَّضت لعدد من السرقات المتواصلة خلال الأشهر الأخيرة، في عدد من المساجد والمدارس والمزارع والمنازل، إضافة إلى سرقة الأغنام والسيارات والمحالِّ التجارية، والتي سجِّلت في أغلبها ضد مجهول.

IMG-20140530-WA0048

IMG-20140530-WA0049

IMG-20140530-WA0050

IMG-20140530-WA0051

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.