الرئيسية 10 الأخبار 10 دماء وصفار 18 ألف بيضة تشغل شارعاً رئيسياً في خميس مشيط

دماء وصفار 18 ألف بيضة تشغل شارعاً رئيسياً في خميس مشيط

image

بلاغ – خالد الأحمري

أصيب شخصين (سعودي ومقيم) وأتلفت نحو 18 ألف بيضة، إثر حادث تصادم بين سيارة من نوع هونداي يستقلها سعودي وسيارة نقل بيض يستقلها مقيم، على طريق خميس مشيط – المدينة العسكرية، وأدى الحادث الى انقلاب سيارة نقل البيض وتلف كامل الكمية والمقدرة بنحو 18 ألف بيضة، حيث تحول الأسلفت إلى اللون الاصفر بسيل من صفار البيض، إلى بقعة كبيرة من دماء المضاب.

وتلقت غرف العمليات في الهلال الأحمر والدفاع المدني وفرق المرور بلاغات بالحادث، تم على أثرها تحريك فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف والدوريات المرورية. وفور وصول فرق الإسعاف، تم استخراج المصابان وتقديم الإسعافات الأولية لهما ونقلهما إلى مستشفي خميس مشيط العام، فيما عمدت فرق الإنقاذ إلى إغلاق الدائرة الكهربائية في السيارتين، منعا لحدوث حريق لا سمح الله، فيما عمدت فرق المرور الى مباشرة الحادث وتخطيطه، ومن ثمَّ تنظيم حركة المرور على الطريق ومنع التجمهر حول الحادث، وطلب سطحات لنقل السيارات. كما تم طلب البلدية بشاحنة رفع المخلفات وعدد من العمال، الذين قاموا برفع مخلفات الحادث والبيض المنتشر في الموقع، وإعادة الطريق الى طبيعته، ومن ثمَّ عادت حركة المرور.

وتشير تحقيقات المرور إلى أن سبب الحادث، يعود إلى دخول سيارة نقل البيض من طريق فرعي إلى الطريق الرئيسي دون مراعاة قواعد المرور.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.