الرئيسية 10 الأخبار 10 صورة طريفة لخريج بملابس قوات العمليات الخاصة

صورة طريفة لخريج بملابس قوات العمليات الخاصة

image

حظيت صورة لأحد أفراد العمليات الخاصة بإعجاب الكثير من المتابعين، والتقطت الصورة أثناء حفل مركز ومدرسة المظلات وقوات العمليات الخاصة بالمنطقة الشمالية الغربية بمناسبة تخريج عدد من الدورات العسكرية في مقر المركز بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية في تبوك.

وكان من اللافت توجه فرد العمليات الخاصة لتسلم شهادته التدريبية وهو لا يزال مرتدياً زي التدريب الذي أداه في الاستعراض المقام بمناسبة حفل التخرج، والذي شمل عروضا قتالية وأخرى تكتيكية ورياضية، إضافة إلى عروض القفز الحر.

وأبرز الحفل الذي أقيم البارحة ما تشهده وحدات المظليين والقوات الخاصة من نقلة نوعية وتطوير شامل كثمرة للتدريب المكثف والتمارين المشتركة التي تجريها مع القوات الشقيقة والقوات الصديقة باستخدام معدات ووسائل تدريب حديثة كان لها الأثر البالغ على سرعة تأهيل منسوبي هذه الدورات مع التركيز على التدريب الليلي بالذخائر المختلفة والاستفادة من أجهزة الرؤيا الحديثة والمعدات الأخرى التي تحاكي الواقع عند القتال، مما زاد من ثقة وقدرات المتدربين في شتى ميادين التدريب.

يذكر أن الحفل شهد تخريج أكثر من 500 متدرب من أصل 15 دورة، شارك فيها طلبة من البحرين ومن القوات البحرية وقطاعات وزارة الداخلية. كما يذكر أن الصورة التقطتها عدسة مصور وكالة الأنباء السعودية (واس).

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.