الرئيسية 10 الأخبار 10 شرطة القصيم تعيد طفلي عنيزة إلى ابويهم الحقيقيين

شرطة القصيم تعيد طفلي عنيزة إلى ابويهم الحقيقيين

٢٠١٤٠٥٢٩-٢٢٠٢١٩.jpg

بلاغ -محمد المرشود
أكد مساعد الناطق الاعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني أن النتائج النهائية للفحوصات الفنية التي أجرتها شرطة منطقة القصيم على الطفلين حديثي الولادة بمستشفى الملك سعود بعنيزة لتحليل الحمض النووي الوراثي DNA اشتراك الأنماط الوراثية لعينة كل طفل مع والديه الحقيقين ..مما أثبت وبشكل قاطع الأبوة الحقيقية لكل طفل .. 

كما أثبتت أيضآ تقارير المضاهاة التي أجرتها الجهات الأمنية تطابق بصمات الأقدام للطفلين مع البصمات التي تم طباعتها لهما عند الولادة في سجل الحضانة الأساس تمام الإنطباق ..

ولكن بمقارنة هذه البصمات مع طبعات بصمات سجل الحضانة للطفلين عند الخروج تبين وقوع تبديل بها حين تسجيل الخروج .. 

كما أوضحت كذلك نتائج بصمات المضاهاة لوالدتي الطفلين المطبوعة في سجل الحضانة الأساس تطابقها مع البصمات المأخوذة لهما  .. 

مما يثبث وبشكل قطعي أيضآ الأبوة الحقيقية لكل طفل .. 

وقد اوضح النقيب السحيباني أن هذه الإجراءات جاءت على أثر لجوء والدي الطفلين للجهات الأمنية بمحافظة عنيزة لطلب التحقق مما ساورهما من وجود خطأ عند تسلمهما لطفليهما حديثي الولادة ..

حيث وجه على الفور مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب المختصين بإدارة الأدلة الجنائية بعمل كل الإجراءات اللازمة واجراء كافة الفحوص المخبرية التي من شأنها أن تثبت الأبوة الحقيقية لكل طفل .. وذلك تحقيقآ للتوجيهات المباشرة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم بمتابعة هذا الموضوع وايلاءه جل الاهتمام .. حتى تم وبحمد الله صدور التقارير الفنية لهذه العينات .. واطلاع كل طرف على النتائج النهائية للفحوصات .. والتي أظهرت قناعتهما بما تضمنته من اثباتات وجرى تسليم كل طفل لوالديه بعد تيقنهما تمامآ من أبوتهما للطفلين  ..

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.