الرئيسية 10 الأخبار 10 ريجيكامب : 3 عوامل قادتني للهلال .. وأهدافي واضحة

ريجيكامب : 3 عوامل قادتني للهلال .. وأهدافي واضحة

image

بلاغ – وكالات

كشف مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم رينارد ريجيكامب عن تواصله مع إدارة نادي الهلال بشأن المحترفين الأجانب للموسم الجديد، مشيرا إلى أنه على علم بنظام المحترفين بالمملكة بالتعاقد مع أربعة لاعبين فقط، وأن الهلال يملك حاليا ثلاثة لاعبين وهنالك مكان واحد شاغر بشكل مبدئي.
وأوضح ريجيكامب في حديث لإحدى الإذاعات الرومانية أن ما يهمه في نهاية المطاف توقيعه لصالح ناد يملك تاريخ حافل وفريق كبير على مستوى القارة الآسيوية، مبينا أن عودته لأوروبا قد تحدث مستقبلا، خصوصا وأن مدربين كثر دربوا في الخليج وعادوا لأوروبا مع أندية شهيرة والعكس صحيح، وهذا يدل أن كرة القدم تغيرت وتطورت في غالب المناطق.
وأضاف :”اخترت تدريب فريق كبير في آسيا .. الهلال هو الأفضل بالنسبة لمسيرتي وعائلتي في الوقت الراهن .. ما يهمني أن أقدم الأداء المطلوب وأن تتوفر عوامل النجاح، وهذا موجود في الهلال، كل تلك الأمور لعبت دورا في قبولي عرض الهلال وتفضيله على عروض أخرى”.
وقال إن العمل الرسمي في النادي مع اللاعبين سيبدأ في الـ 23 من يونيو وأنه سيكون في نقاشات ودراسات خاصة عن النادي قبل ذلك، وسيبدأ المعسكر الخارجي بعدها بأيام، مبينا أنه شاهد قرعة دوري أبطال آسيا ويعرف نظام البطولة، مبينا أن مباراة الذهاب للدور ربع النهائي ستقام في الـ 19 من أغسطس بعد أسبوع تقريبا من بداية الدوري المحلي، حيث درس منذ وقت مبكر مواعيد المباريات وتداخلها والنظام الخاص بدوري أبطال آسيا الذي يلعب على فترتين كل منهما في موسم، وقرب موعد دور الثمانية من بداية الدوري.
وعن أهدافه بعيدا عن دوري أبطال آسيا أوضح أنه يضع نصب عينيه بطولة الدوري إضافة إلى كأس الملك، ويبدو أنه قد دخل في نقاش مع إدارة الهلال حول أهداف النادي للموسم المقبل والأولوية لكل منها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.