الرئيسية 10 الأخبار 10 صحف وقنوات رياضية تكشف أوراق البرشا الدفاعية

صحف وقنوات رياضية تكشف أوراق البرشا الدفاعية

image

بلاغ – متابعات

استمرت المواقع الرياضية الإسبانية بفتح الجبهات أمام برشلونة والانتقالات التي قد يقدم عليها في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تهافتت أسماء اللاعبين على صفحات الموقع الرسمي لصحيفة “سبورت” المؤيدة للبرشا اليوم، التي رصدت عددًا من اللاعبين الذين قد يرتدون قميص النادي الكاتالوني في الموسم المقبل، علمًا بأن أغلبية هذه الأسماء كانت في الخط الدفاعي نظرًا للمعاناة الدفاعية الواضحة للبرشا في الموسمين الماضيين.
وأعلنت “سبورت” أن إدارة برشلونة باتت على مقربة من التوقيع مع مدافع باريس سان جيرمان البرازيلي ماركينيوس، وأكّدت شبكة “بي. إن. سبورت” أن النادي الفرنسي وافق على انتقال البرازيلي الشاب، فيما كان التركيز الأكبر على المدافع المغربي الدولي مهدي بن عطية الذي تألق مع روما في الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وذكرت “سبورت” أن وكيل أعمال بن عطية تواجد في برشلونة في الفترة الأخيرة للتعرف بشكل واضح على عرض النادي، كما أكّدت أن الإدارة الكاتالونية تستعد للتفاوض مع مدافع أتليتيكو مدريد البرازيلي ميراندا البالغ من العمر 29 عامًا بعد تألقه الملفت خلال الموسم الحالي في الملاعب الإسبانية.
وبالرغم من تعاقد البرشا مع الحارس الألماني تير شتيجن، رأى الموقع نفسه أن النادي الإسباني لا يمانع التعاقد مع حارس آخر هذا الصيف، حيث طرحت اسم الفرنسي هوجو لوريس الذي يحمي عرين توتنهام في الدوري الإنجليزي.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.