الرئيسية 10 الأخبار 10 طالب يطعن معلم حاول منعه من الغش أثناء الإختبارات بالإحساء

طالب يطعن معلم حاول منعه من الغش أثناء الإختبارات بالإحساء

image

بلاغ – أحمد التويجري

أصيب معلم مكلف من المرحلة الابتدائية صباح اليوم الأربعاء بعدة طعنات بألة حادة بهجرة الخن بمحافظة الأحساء من قبل أحد طلاب مدرسة ثانوية كان مكلف بالمراقبة عليه أثناء الاختبارات.

وقد أقدم الطالب على طعن المعلم في الرأس والرقبة داخل إحدى اللجان بعد منعه من الغش، حيث كان يحاول الطالب الغش بالمادة عندما اكتشفه المعلم.

من جانبه قال المتحدث الاعلامي بتعليم الاحساء سلمان الجمل تلقت الإدارة العامة محضر مدير مدرسة عدي بن حاتم المتوسطة والخن الثانوية اليوم الأربعاء بتعدي طالب على أحد المعلمين الملاحظين في لجنة اختبار الفترة الأولى عند الساعة 8.30 تقريباً وذلك بطعنه عدة طعنات في الرقبة والرأس باستخدام القلم.

وأضاف: تم نقل المعلم على الفور إلى مركز الخن الصحي لتلقي الإسعافات الأولية ، ثم تم نقله إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف لإكمال العلاج، وقد باشرت الشرطة الحادث وتم ايقاف الطالب .

كما قام المدير العام للتربية والتعليم بالاتصال بمدير المدرسة وبالمشرف التربوي الذي كان متواجداً في المدرسة وببعض المعلمين بهدف الاطمئنان على صحة المعلم ، والعمل على تهيئة الطلاب لاستمرار سير الاختبار ، وكذلك قام بالاتصال بالمعلم واطمأن على صحته حيث أفاده بأنه خرج ولله الحمد من المستشفى. 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.