الرئيسية 10 أخبار المجتمع 10 نائب أمير القصيم يطمئن على الرميح واليحيى والسمنان

نائب أمير القصيم يطمئن على الرميح واليحيى والسمنان

t21
بلاغ- عنيزة

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم أول من أمس، على مدير التربية والتعليم بمحافظة عنيزة يوسف بن عبدالله الرميح الذي يرقد على السرير الأبيض بعد أن أجرى عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وأوصى الأمير فيصل بن مشعل لدى زيارته الرميح في المستشفى، الفريق الطبي بالاهتمام بعلاج الرميح، وجميع المرضى، سائلا الله أن يديم على الجميع الصحة والعافية.
بدوره، قدم الرميح شكره وتقديره لسموه الكريم على زيارته داعيا الله تعالى أن يمتعه بالصحة والعافية، ويجعل عمله في موازين حسناته. كما زار نائب أمير القصيم، الشيخ عبدالله بن حمد اليحيى الذي يتلقى العلاج في المستشفى إثر عارض صحي ألم به، واطمأن على صحته، وقدم اليحيى وأبناؤه بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لسموه على هذه اللفتة غير المستغربة ووقفاته الدائمة مع الجميع.
وفي السياق ذاته، اطمأن الأمير فيصل بن مشعل، على العميد متقاعد محمد بن إبراهيم السمنان الذي يتلقى العلاج في مستشفى الملك سعود، إثر عارض صحي ألم به.
من جهته، قدم السمنان شكره لسموه الكريم على هذه الزيارة الغالية رافعا أكف الضراعة لله بأن يحفظ سموه ويجعل ما يقوم به من لفتات كريمة في ميزان حسناته.
فيما نوه سموه خلال الزيارة، بجهود الزملاء مدير وقيادات المستشفى، مشيدا بالخدمات الصحية المتميزة التي يقدمها المستشفى للجميع، داعيا لهم بالتوفيق.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.