الرئيسية 10 الأخبار 10 شرطة البدائع تضبط متهما بتهريب عاملات منزلية

شرطة البدائع تضبط متهما بتهريب عاملات منزلية

image

بلاغ – أحمد التويجري

أوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني بأن شرطة محافظة البدائع تمكنت من ضبط مواطن في العقد الرابع من العمر وذلك على أثر اتهامه بتهريب عاملات منزلية ونقلهن الى خارج المنطقة للعمل لدى آخرين مقابل حصوله على مبالغ مالية .. 

حيث تم رصده ومتابعته بعد جمع المعلومات اللازمة عنه والتحري عن مركبته حتى تم القبض عليه أثناء قيامه بنقل عاملة منزلية من جنسية افريقية على مركبته الخاصة .. بعد ان تم اقناعها من قبل وسيط آخر بمغادرة منزل كفيلها والإنتقال إلى خارج المنطقة للعمل لدى آخرين بصورة غير نظامية مقابل أجر مالي يفوق ماكانت تتقاضها سابقآ ..

هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع المتهم واحالته إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لإستكمال اجراءات التحقيق حسب الإختصاص حيث لاتزال التحقيقات جارية لمعرفة مدى ارتباطه ببلاغات سابقة من هذا النوع قد يكون المتهم أحد اطرافها  ..

مؤكدآ النقيب السحيباني في الوقت ذاته على أهمية التقيد بأنظمة الإقامة والعمل وعدم مخالفتها بأي حال من الأحوال .. ومحذرآ من مغبة الوقوع بمثل هذه الأفعال الغير نظامية ومايترتب عليها من عقوبات قد تنال جميع الأطراف سواء الناقل أو المشغل او العاملة نفسها ..

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.