الرئيسية 10 الأخبار 10 الجابر : أقالوني لـ مصلحة الهلال

الجابر : أقالوني لـ مصلحة الهلال

image

بلاغ – محمد المرشود

علق المدرب الوطني سامي الجابر على قرار إقالته بأنه يتفهم رغبة الادارة في هذا الشان، وقال عبر حسابه الشخصي في تويتر أصدر نادي الهلال اليوم قراره باعفائي من منصبي كمدرب للفريق وهذا القرار وإن تعارض مع ما أطمح لتحقيقه كمدرب للزعيم الا أنني أحترمه، مبررا ذلك في أمرين هما على حد تغريداته أن التغيير هو سنة الحياة وأنه سيغادر تدريب الهلال في أي وقت، وأن دافع القرار هذا القرار مصلحة الهلال.

ومضى مغردا شكرا للجميع سواء من وقف معي أو عارضني، وأنه إذا كان من إيجابية لهذا القرار على المستوى الشخصي فهو ما وجدته من دعم جماهيري لم يسبق ان حظيت به طوال مشواري الرياضي، وإن كان من أمر سلبي فهو تعرض قامات رياضية لها فضل كبير على سامي الجابر ودعمتني منذ ان وطأت اقدامي المستطيل الاخضر.

وحاول الجابر إمتصاص الغضب حيال إبعاده مطالبا الجماهير التي تثق بقدرته على النجاح عدم حرمانه من دعمها بإنصاف الرجال الذين وقفوا معه.

وختم بالقول عندما حققت النجاح كلاعب لم يكن الطريق مفروش بالورود ولن يكون كذلك، وشكر رئيس النادي وأعضاء الشرف في مقدمتهم الامراء فيصل بن سلطان وسعود بن سلطان وأحمد بن سلطان وعبدالله بن مساعد والوليد بن طلال وخص الاخيربعبارة لاهتمامه الشخصي ورغبته في نجاح الشباب السعودي في جميع المجالات.

ووجدت تغريدات الجابر ردود فعل واسعة خاصة بعد إلاعلان الادارة إبعاده عصر الاثنين وتعيين المدرب الروماني ريجاكمب بديلا عنه .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.