الرئيسية 10 الأخبار 10 الدكتور السلوم مساعدا للخدمات العلاجية بصحة القصيم والدكتور الرشيدي مديراً لتخصصي بريدة

الدكتور السلوم مساعدا للخدمات العلاجية بصحة القصيم والدكتور الرشيدي مديراً لتخصصي بريدة

٢٠١٤٠٥٢٦-٢٠٤٥٠٥.jpg

بلاغ-سلطان المحيطب

وافق معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه على تكليف الدكتور أحمد بن إبراهيم السلوم مساعداً لمدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم للخدمات العلاجية ، وتكليف الدكتور ابراهيم بن عبدالله الرشيدي مديراً لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة .

من جانبه ، أكد سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز بأن هذان يأتيان ضمن الخطوات التطويرية للقطاعات الصحية بالمنطقة ، مشيداً بالأداء الإيجابي يقدمه الدكتور احمد السلوم والدكتور ابراهيم الرشيدي ، ومن سبقهم في هذه المواقع من الزملاء الآخرين ، مثمناً لمعالي وزير الصحة إهتمامه بالقطاع الصحي بالمنطقة ، متمنياً التوفيق للزميلين في خدمة المرضى في هذا الوطن الغالي .

من جانبه ، أعرب الدكتور أحمد السلوم مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة القصيم عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة ولسعادة مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة ، مؤكداً بأن هذا القرار سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد لتطوير الخدمة الصحيه ..

كما أكد الدكتور ابراهيم الرشيدي مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة إمتنانه وتقديره لمعالي وزير الصحة ، ولسعادة مدير عام الشئون الصحية بالقصيم ، على هذه الثقة ، متمنياً أن يوفق وزملائهم في خدمة المرضى التي تعتبر شرفاً للجميع .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.