الرئيسية 10 الأخبار 10 ريجكامب رفض النصر والأهلي .. واختار الهلال

ريجكامب رفض النصر والأهلي .. واختار الهلال

image

بلاغ – محمد المرشود

جاء توقيع الهلال مع المدرب الروماني لورينتو ريجكامب لقيادة الدفة الفنية في الفريق الكروي الأول ليطوي صفحة الترقب لمستقبل الفريق بعد اسبوع زادت فيه حدة التوتر لدى الجماهير الهلالية ما بين استمرار سامي مدربا أو قدوم المدرب الروماني.
وكانت نتائج الاجتماع الهلالي مشيرة إلى أن غالبية الأعضاء صوتوا على رحيل سامي، فيما سيتم تأجيل إعلان رحيل سامي الجابر حتى الاتفاق مع مدرب بديل، وهو ما تم في نهاية المطاف.

هذا وكانت أن إدارة نادي النصر أول من فاوض المدرب الروماني ليكون خلفا للأورجوياني داييل كارينيو إلا أن الإدارة اصطدمت برفض المدرب المباشر، الذي أشار إلى أنه لا يرغب الرحيل في الوقت الراهن، ولديه طموح المشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية بعد أن قاد فريقه للمشاركة في البطولة الموسم الماضي.

وبحسب تصريحات ريجكامب آنذاك فإن المبالغ المالية لم تكن أولوية بالنسبة له، ما دفع النصر بعدها إلى البحث عن خيارات أخرى قبل أن يوقع مع المدرب الإسباني كانيدا. وذكرت أنباء أن نادي الأهلي حاول هو الآخر الظفر بتوقيع المدرب الروماني إلا أنه اصطدم برفض المدرب كذلك.

وكان المدرب الروماني الشهير يوردانيسكو قد أبدى أسفه إلى رحيل ريجكامب عن ستيوا بوخارست موضحا أنه واحدا من أفضل المدربين في الدوري الروماني ولديه مستقبل كبير جدا، واصفا رحيله بالخسارة.

وكشفت مصادر إلى أن المدرب الروماني أولاريو كوزمين إضافة إلى محترف الهلال السابق ميريل رادوي لعبا دورا في قبول ريجكامب لعرض نادي الهلال، خصوصا وأنه كان يستبعد قبل ذلك القدوم إلى منطقة الخليج في هذا الوقت تحديدا.

ونقلت وسائل إعلام رومانية عن كوزمين قوله، إن تدريب الهلال فرصة بالنسبة لريجكامب يجب أن يستغلها، موضحا أنه فريق اعتاد على البطولات ولديه كل الإمكانيات التي تجعل ريجكامب قادرا على تحقيق طموحاته فيه.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.