الرئيسية 10 الأخبار 10 طلب أحدهما ممارسة الفاحشة في منزلها .. القبض على رجلي أمن إبتزا فتاة بعد استدراجها بسيارتهما

طلب أحدهما ممارسة الفاحشة في منزلها .. القبض على رجلي أمن إبتزا فتاة بعد استدراجها بسيارتهما

image

بلاغ – إبراهيم المسند

لجأت فتاة تبلغ من العمر 21 عاما وبعد معاناة دامت لأكثر من 5 سنوات لهيئة مدينة الرياض لتخليصها من شخصين يعملان في إحدى القطاعات الأمنية.

وأبلغت الفتاة الهيئة بأنها وأثناء خروجها من مدرستها على قدميها قبل سنوات متوجهة لمنزلها لاحظت وجود سيارة تتبع إحدى الجهات الأمنية تتعقبها من بعيد وذلك بشكل يومي وفي يوم من الايام اعترض صاحب السيارة الرسمية طريقها وكان معه زميل له بزيهما الرسمي وطلبا منها هاتفها المحمول لأمر ضروري ولمصلحة والديها مما دعاها للاستجابة لمطلبيهما رهبة وخوفا وبعدها تلقت اتصالات عديدة وطلب أحدهما لقائها وشرح موضوع مهم في سيارته الخاصة وإلزامها بذلك لمعرفتهما موقع منزل الفتاة مما اضطرت الفتاة الرضوخ لمطلبه فركبت معه.

وأضافت الفتاة أن المذكورين قاما باستدراحها وادخالها لإحدى الشقق حيث فؤجئت بوجود العسكري الاخر فقاما بالاعتداء عليها واغتصباها كما قاما بتصويرها وهدداها بنشر الصور ومقاطع الفيديو إن هي لم تستجب لمطالبهما.

وأفادت بأن تهديدهما دعاها للرضوخ لمطالبهما غير أنه وبعد مدة طلب أحدهما الدخول لمنزلها وممارسة الفاحشة مما دعاها للإتصال بالهيئة وإلإبلاغ عن الإبتزاز الذي تتعرض له منذ سنوات وحول حياتها جحيماً فتم اعداد كمين محكم لضبطه.

وتمكنت الهيئة من ضبط المتهم في ساعة متأخرة من الليل خلال محاولة الدخول لمنزل الفتاة حيث دخل في نوبة شديدة من البكا فيما تمكن الآخر بمجرد أن علم زميله قد تم ضبطه من الفرار خارج منطقة الرياض غير أنه تم تحديد هويته وموقع عمله والتعميم للقبض عليه.

وتمت إحالة اوارق القضية والعسكري المقبوض عليه لجهات الاختصاص لإكمال اللازم.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.