الرئيسية 10 الأخبار 10 بلاغ تنشر الأسماء…«تعليم الطائف» يعلن أسماء مرشحات الاشراف التربوي.. ويدعو محضرات المختبر للتعيين

بلاغ تنشر الأسماء…«تعليم الطائف» يعلن أسماء مرشحات الاشراف التربوي.. ويدعو محضرات المختبر للتعيين

٢٠١٤٠٥٢٤-٠١١٧٤٨.jpg

بلاغ-سارة محمد
أعلنت الادارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف أسماء 42 مرشحة لدخول المقابلة الشخصية للإشراف التربوي للعام الدراسي 1435هـ/ 1436هـ حسب التخصصات والمجال، ودعا الدكتور محمد بن حسن الشمراني -مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف- المرشحات للالتزام بالمواعيد المحددة للمقابلة الشخصية حسب اليوم والتاريخ ومقر المقابلة، مبينا أن المقابلة تبدأ اعتبارا من يوم الأحد 26-7-1435هـ وحتى الأربعاء من الساعة 11صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، محذرًا من التخلف عن المواعيد المقررة.

مرشحات-الطائف اضغط هنا

—————–

من جانب آخر تدعوا دارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف … خريجات تخصص ( محضرات مختبر علوم ) … إلى مراجعة إدارة شؤون المعلمين ( بنات ) وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق ( 26 / 7 / 1435 هـ ) حتى يوم الاثنين الموافق ( 4 / 8 / 1435 ه ) مع ضرورة إحضار المستندات التالية .. صورة من وثيقة التخرج ( المؤهل الدراسي) + الأصل للمطابقة ، صورة من بطاقة الهوية الوطنية + الأصل للمطابقة .
بشرط أن يكون تاريخ الحصول على المؤهل في مختبرات العلوم قبل ( 3/ 7 /1434هـ ) وأن لاتكون على رأس العمل بوظيفة رسمية تعادل الوظيفة المستحقة لها فأعلى .
تمنياتنا للجميع بالتوفيق .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.