الرئيسية 10 الأخبار 10 صحيفة صينية تكشف مفاوضات نادٍ سعودي مع دروغبا

صحيفة صينية تكشف مفاوضات نادٍ سعودي مع دروغبا

image

بلاغ – متابعات

أكدت إحدى الصحف الصينية أن العاجي المخضرم ديدي دروغبا لاعب فريق غلطة سراي التركي تلقى عروض من أندية عديدة ترغب بالتوقيع معه خلال الفترة القادمة وهذه الأندية في 4 دول من إيطاليا والسعودية والصين وتركيا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب دروغبا سيحدد مصيره من العروض المقدمة بعد إنتهاء مونديال كأس العالم الذي سينطلق الشهر القادم في البرازيل، وأضافه أن مشاركة دروغبا في المونديال تعد هي الأخيرة له في مسيرته الكروية مع منتخب بلادة ويسعى جاهداً لتقديم عطاء مختلف ليختم مسيرته بنجاح مع بلاده.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد دروغبا سينتهي مع غلطة سراي في 30 يونيو من العام القادم وقد أعلن اللاعب عن رحيله من الفريق التركي برغبته الشخصية وذلك لخوض مستقبل جديد مع فريق آخر.

الجدير بالذكر أن الصحف الأوكرانية كشفت أنه ربما يكون مستقبل اللاعب في إحدى الدول العربية كما كان طريق بعض اللاعبين المشهورين الذين غادروا لتلك الدول بحثاً عن المال قبل الاعتزال، إلى ذلك فإن  زيارة دروغبا الى (سبيتار) في العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام الماضية ربما تكون إحدى المؤشرات الدلالية التي تؤكد وجود اتصالات بين ناد سعودي مع النجم العاجي .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.