الرئيسية 10 الأخبار 10 «العمران» : كنت متأكدًا من براءتي ولن أنتقم ممن أساء لشخصي

«العمران» : كنت متأكدًا من براءتي ولن أنتقم ممن أساء لشخصي

image

بلاغ – صالح الشديد

أكد مدير التربية والتعليم بمنطقة حائل الأسبق حمد العمران أنه سعيد بصدور صك براءاته صباح اليوم الخميس من الدائرة الجزائية الأولى في محكمة الاستئناف الإداري في الرياض اليوم الخميس من تهمته في قضايا الفساد والتجاوزات الإدارية والمالية.وذلك بعد حكم المحكمة الإدارية بمنطقة حائل الذي قضى بسجن مدير التعليم الأسبق5 سنوات وتغريمه 20ألف ريال.
وقال العمران في حديثه لـ”عين اليوم”: نحمد الله سبحانه وتعالى على كل حال ونشكره على ما تفضل به علينا ثم نتقدم بالشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز التي حكمت الشريعة ووجهة القضاة للعدل بين الناس فأنصفت المظلومين وبينت الحقيقة للناس أجمعين.
وعن توقعه للبراءة قال العمران: لم أكن متوقعا من البراءة بل كنت متأكدا منها والموضوع ما هو إلا “نزع الشيطان” ولم أتفاجأ بالحكم العادل.
وحول ما إذا كان سيطالب بالتعويض لمن أساء له سواء من إعلاميين أو من غيرهم قال: حتى الآن لم أبين رأيي لأني مازلت في موقف الشكر لله وإذا كانت هناك مطالبة لن تكون على أفراد وإنما قد تكون على مؤسساتهم الإعلامية، والموضوع أكبر من حكاية تعويض؟
وأنا لن أتخذ من الأحكام وسيلة للانتقام، وإنما وسيلة للصلاح وعموما الموضوع سابق لآونه.
وختم العمران تصريحه قائلا:لا يوجد اتجاه للانتقام الفردي إطلاقا، ولكن سيكون هناك عتب على المؤسسات التي من مسؤوليتها الاهتمام في بناء الوطن وهذه الفلسفة التي سأهتم بها اهتمام كامل.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.