الرئيسية 10 الأخبار 10 مدير صحة القصيم يوجه بالتحقيق مع طبيب أسنان وفني مختبر بسبب انتهاء صلاحية مستلزمات طبية

مدير صحة القصيم يوجه بالتحقيق مع طبيب أسنان وفني مختبر بسبب انتهاء صلاحية مستلزمات طبية

image

بلاغ – أحمد التويجري

وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز بالتحقيق مع طبيب أسنان وفني مختبر يعملان بأحد المراكز الصحية بالمنطقة ، وذلك بعد أن تم ضبط مستلزمات طبية منتهية الصلاحية بقسم المختبر وعيادة الأسنان .

وأكد الدكتور صلاح الخراز بأن صحة القصيم لا ترضى بأي قصور أو تهاون في ضبط الأداء بالقطاع الصحي ، مشيراً بأن إحالة طبيب الأسنان وفني المختبر إلى التحقيق يأتي بعد رصد إدارة الرقابة والمراجعة الداخلية بصحة القصيم خلال جولاتها على المنشآت الصحية وجود مستلزمات طبية منتهية الصلاحية في المركز الصحي ، حيث تم على الفور إحالتهما إلى التحقيق ، ومحاسبتهما حسب الأنظمة المتبعة بهذا الشأن .

وبيّن الدكتور الخراز بأن فريق إدارة الرقابة والمراجعة الداخلية يعمل على التأكد من سلامة العمل وترشيد الأداء، والقيام بحملات تفتيشية للوقوف على مواطن القصور ومعالجتها بالتنسيق مع الإدارات المختصة، وإجراء التحقيقات اللازمة في أي تجاوزات أو مخالفات مالية أو إدارية واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها. 

تعليق واحد

  1. حملات أعلانية لأكثر ولأقل
    إذا كان ذلك الدكتور يزعم انه يقوم بحملات تفتيشية فيذهب لتلك المستشفيات منها مستشفى الاطفال ويشاهد الممرضات السعوديات التي لاتفقه من عملها شيئ منها تضييع عينات التحليل ، سو التمريض من ضرب الابر وغيره فوضى بمعنى الكلمة

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.