الرئيسية 10 الأخبار 10 أهدت صديقتها لأبناءخالها فاغتصبوها وقتلوها

أهدت صديقتها لأبناءخالها فاغتصبوها وقتلوها

image

بلاغ – القاهرة

جدّدت غرفة المشورة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة في مصر تجديد حبس طالبة وعاطلين 45 يوما، بعد أن قامت الطالبة باستدراج زميلتها إلى شقتها بحجة المذاكرة معها، وقدمتها لأبناء خالتها اللذان قاما بفعل الفاحشة بها بالإكراه وتصويرها وهي عارية، وبعدها ألقيا بها من الطابق السادس، فلقيت مصرعها في الحال.
وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بمصرع طالبة (15 سنة) بعد سقوطها من الطابق السادس بشقة صديقتها بمنطقة عزبة عثمان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لموقع الجريمة، وتبين أن الجثة بها تهشم بالرأس وكسور في أنحاء متفرقة، وتم تكليف المباحث الجنائية بسرعة كشف غموض الجريمة.
وأكدت التحريات أن المجني عليها تركت منزل أسرتها بعد خلافات مع الأسرة، فعرضت عليها صديقتها المتهمة أن تذهب معها إلى شقتها بحجة مذاكرة دروسها، وأكدت لها أن أسرتها غير موجودة معها وأنها تستطيع أن تنام معها في الشقة. وبالفعل نجحت في أن تستدرجها وذهبت معها المجني عليها، وفور دخولهما الشقة فوجئت بوجود أبناء خالة صديقتها المتهمين، واللذان قاما بتهديدها بأسلحة بيضاء وأجبراها على خلع ملابسها وتناوبا على فعل الفاحشة بها بالإكراه أمام صديقتها التي كانت تقوم بتصويرها أثناء اعتداء أبناء خالتها عليها، حتى تهددها بتلك الصور خشية أن تفضح أمرها.
وأضافت التحريات أن المتهمة حرضت أبناء خالتها على قتل صديقتها بزعم أنها ستقوم بالإبلاغ عنهم، وبالفعل قاموا بوضع مخدر في كوب عصير وأعطوه لها ثم حملوها وألقوا بها من شرفة الشقة بالطابق السادس، فسقطت جثة هامدة، وادعوا أنها قامت بإلقاء نفسها وانتحرت بسبب خلافاتها مع أسرتها.
وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا تفصيليا بارتكابهم للجريمة، وأكدت تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها تعرضت لاعتداء جنسي.
تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة، أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وقررت غرفة المشورة بمحكمة جنايات شبرا الخيمة بتجديد حبسهم 45 يوما وأحالتهم إلى محاكمة عاجلة.

2 تعليقان

  1. بموجب اعترافهم يجب اعدامهم على الفور ….
    هؤلا وحوش يجب القضاء عليهم

  2. اولآ / الله يعفو ويتجاوز عن المتوفاه اذ انها ظحية لصديقة سوى.
    ثانيآ / هذي جريمه اغتصاب وقتل مع سبق الاسرار . ويارب ينزل فيهم حكم اعدام لينالوا جزائهم بالدنياء ويكونون عبره لغيرهم .
    ثالثآ/ في بلاد الغرب اقوى جريمه هي الاغتصاب فما بالك في بلاد العرب .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.