الرئيسية 10 الأخبار 10 خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية و تعيين ( 16 ) قاضياً بديوان المظالم

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية و تعيين ( 16 ) قاضياً بديوان المظالم

الملك

بلاغ- احمد العبدالله

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – أمراً ملكياً, بترقية وتعيين (16) قاضياً على مختلف الدرجات القضائية بديوان المظالم .
وأوضح معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن تعيين (5) قضاة وفقاً للأعمال القضائية النظيرة على النحو التالي: قاضيين على درجة (قاضي أ) وقاضيين على درجة (قاضي ب) وقاضٍ واحد على درجة ملازم قضائي، كما تضمن الأمر الملكي الكريم ترقية قاضٍ من درجة رئيس محكمة (أ) إلى درجة قاضي استئناف وتعيين ( 9 ) قضاة على درجة قاضي (ب) وتعيين قاضٍ واحد على درجة ملازم قضائي.
وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ ودعمه لمرفق القضاء ؛ وسعياً منه لخدمة المرافق العدلية عامة وديوان المظالم خاصة الذي خصص له مشروع ً كامل وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء .
وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذه التعيينات المستمرة هي ثمرة من ثمار هذا المشروع , مؤكداً إسهام التعيينات في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة لدى ديوان المظالم .
وسأل الشيخ عبد العزيز النصار المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء لدعمه مرفق القضاء عامة وديوان المظالم على وجه الخصوص وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.