الرئيسية 10 الأخبار 10 وفاة مصري وإصابة رجل أمن وتفحم شاب .. وأمطار تسبب حوادث

وفاة مصري وإصابة رجل أمن وتفحم شاب .. وأمطار تسبب حوادث

image

بلاغ – متابعات

توفي مقيم مصري وأصيب مرافقه وأحد أفراد قوة أمن الطرق بالمدينة المنورة، في حادث مروري وقع بين المركبة التي يستقلها المقيمان والدورية الأمنية على طريق المدينة تبوك، وباشرت الفرق الامنية الموقع وتم نقل المصابين الى المستشفى المجاور لتلقي العلاج اللازم.
وقال مدير السلامة بمرور المدينة العقيد عمر النزاوي: يجري التحقيق حاليا في أسباب وملابسات الحادث لمعرفة المخطئ.
وذكر مصدر أمني أن رجل الأمن أصيب بكسر في قدمه بينما تعرض المقيم لإصابات بالغة.
وفي السياق تفحم شخص إثر اصطدام سيارته بعمود كهربائي في إحدى محطات الوقود بمنطقة نجران، ما أدى الى اشتعال النيران في المركبة واحتجاز قائدها داخلها.
وأوضح الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني المقدم علي عمير الشهراني، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن اصطدام مركبة في عمود كهرباء على طريق الملك فهد المتجه لمحافظة شرورة، وعلى الفور باشرت فرقة إنقاذ وفرقة إسناد من مركز الدفاع المدني بالرويكبة وفرقة انقاذ وإطفاء من مركز الدفاع المدني بالعريسة الموقع وعند الوصول اتضح اندلاع حريق في المركبة وعلى الفور تم إخماده وإخراج جثة السائق من داخلها.
وأشار المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بنجران سعود آل دويس إلى مشاركة فرقتي إسعاف متكاملة في مباشرة الحادث، وعند الوصول اتضح أن الجثة متفحمة.
كما تسببت الأمطار في انحراف شاحنة واصطدامها بعمود للضغط العالي على طريق محايل الحماطة ما أسفر عن وفاة قائدها على الفور.
في ذات الاطار توفي شخص بعد انقلاب سيارته عدة مرات في مركز الحرجة بمحافظة ظهران الجنوب كما أصيب ثلاثة شبان شمال الحرجة إثر انزلاق مركبتهم جراء الامطار، وجرى نقلهم الى مستشفى الحرجة العام لتلقي العلاج اللازم. وأصيب خمسة أشخاص في حادث مروري وقع على خط جعرانة باتجاه مكة المكرمة.
وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمكة المكرمة علي بن عبدالله الغامدي، باشرت ثلاث فرق المواقع وتم اسعاف حالتين في الموقع ونقل حالتين الى مستشفى الملك فيصل بالششة .
من جهة أخرى أصيب قائد دراجة نارية بكسور في الاطراف، جراء تعرضه لحادث مروري مع عربة أمس في الدائري وتم نقله إلى مستشفى النور لتلقي العلاج.
كما انقلبت سيارة إسعاف خلال توجهها لإنقاذ مصاب في حريق منزل بحي الجوافة وذلك إثر اصطدامها بسيارة أخرى بنجران.
وذكر الناطق باسم الهلال الأحمر بمنطقة نجران سعود ال دويس، أن الحادث لم يسفر عن أية اصابات للفريق الاسعافي واقتصر على تلفيات في المركبة فقط.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.