الرئيسية 10 الأخبار 10 إنتحار زوجة عمرها 17 عام شنقاً بعسير .. ووالدتها : زوجها كان يعذبها

إنتحار زوجة عمرها 17 عام شنقاً بعسير .. ووالدتها : زوجها كان يعذبها

image

بلاغ – أسماء عبدالرحمن

استقبلت طوارئ مستشفى عسير ليل أمس حالة لفتاة تبلغ من العمر 17 عاما أثر تعرضها للاختناق بعد محاولة شنق نفسها ،إلا أنها فارقت الحياة اليوم بعدما باءت محاولات قسم الطوارئ والعناية المركزة بالمستشفى   من إسعافها، .

وأكد مساعد الناطق الإعلامي باسم شرطة عسير، النقيب محمد مشبب الشهراني، أن شرطة منطقة عسير تجري تحقيقاتها لكشف ملابسات وفاة فتاة مشنوقة في حي ذرة بأبها.

وقال “الشهراني ” أن مركز العمليات بشرطة عسير تلقى بلاغاً يفيد بحدوث حالة اختناق لامرأة متزوجة تبلغ من العمر 17 عاماً”.

وأضاف: ” بعد الانتقال إلى الموقع تبين أنها تعرضت للشنق بربط الحبال في مروحة”، وأردف: “نقلت الفتاة إلى مستشفى عسير المركزي لتلقي العلاج لكنها توفيت اليوم”وأشار “الشهراني” إلى تحويل القضية إلى الجهات المختصة للتحقيق ومعرفة الملابسات.

وذكرت مصادر  أن الفتاة التي توفيت صباح اليوم كانت تتعرض لعنف أسري وهي يتيمة وتحمل الجنسية اليمنية ومتزوجة من رجل سعودي يكبرها سناً وكانت تشكو باستمرار من معاملة زوجها السئية لها”.

في حين أكدت والدتها “تالية حسين علي ” أم عبد الرحمن “أن زوج أبنتها  المتسبب بوفاتها ، لأنها بعد علمها بأنه يعامل أبنتها معاملة سيئة ومنعها من زيارتها ، قامت بالإتصال به ورفضها لعودة أبنتها له أن أستمر بمعاملتها بنفس الطريقة إلا أنه تعهد لها بعدم منع غدير من زيارتها ، ولكنه بعدما أخذها من زيارتها عاد بها إلى أهله ووضعها بغرفة فوق السطوح وقام بضربها حيث ظهر عليها أثار ركل في البطن والظهر ، وكان ذلك أمام أختها التي تبلغ 14 عاما.

وناشدت بقولها أوجه خطابي إلى خادم الحرمين الشريفين بأخذ حقي وحق غدير من هذا الزوج الذي تزوج ب 6 نساء قبلها  ولدية 8 من الأبناء، وأنا  أطالب بحق  ابنتي اليتيمة فوالدها قد جعلها واخوتها في ذمتي .

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.