الرئيسية 10 الأخبار 10 مبتعث سعودي يقنع أمريكيا بالدخول في الإسلام

مبتعث سعودي يقنع أمريكيا بالدخول في الإسلام

image

بلاغ – عبداللطيف الجارالله

أقنع مبتعث سعودي يسكن في مدينة كاليفورنيا ساندييقو، طيارا متقاعدا أمريكيا يدعى ( stu ) بالدخول في الإسلام ونطق الشهادتين.

وقال هاني محمد سعيد العمري : إن الطيار تعرف على الدين الإسلامي منذ ما يقارب الثلاث سنوات من خلال تقديم القرآن الكريم كهدية له، وكانت تصرفاتي أمامه حقيقية وغير مصطنعة، وهو ما جعله يثق بي في كثير من الأمور، بعدها بدأت أحاول معه في نطق الشهادتين وإقناعه بأن الإسلام هو الدين الحقيقي حتى فتح الله على قلبه وأخبرني بأنه يريد اعتناقه، فغمرتني الفرحة وعانقته وقبلت رأسه على هذا القرار، بعدها تم التنسيق مع الإخوة في الجامع الذي نصلي فيه الجمعة لكي ينطق بالشهادتين أمام الجميع وعلى مرآهم ومسمعهم وأن أكون أحد الشهود على اعتناقه للإسلام.

وأضاف: «إنه عقب صلاة الجمعة تلقى العم ( stu ) التهاني والتبريكات من المسلمين المتواجدين بالجامع وتلقيت التهاني على هذا المجهود والأجر الكبير الذي حظيت به ولله الحمد»، مثمنا دور والدته في الوقوف بجانبه، حاثا المبتعثين على أن يكونوا صورة مشرفة لدينهم ووطنهم.

أما من ناحية عائلة المبتعث السعودي هاني العمري فقد تلقوا الخبر بالفرح وكانت لهم هذه الفرحة أكبر من فرحة انتظار الشهادة التي سيحصل عليها المبتعث في نهاية دراسته فخورين بابنهم وبما قدمه من جهد.. وقد عمت البهجة والسرور في نفوس العائلة على هذا العمل العظيم الذي يسجل في تاريخ العائلة كأحد أبرز الأعمال لها على الإطلاق سائلين المولى عز وجل أن يطرح البركة في ابنهم وأبناء المسلمين كافة وأن يجعلهم ممن يرفعون كلمة التوحيد في أنحاء العالم.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.