الرئيسية 10 الأخبار 10 عبدالرحمن بن مساعد: سامي نجح في مهمته .. ولن يتكرر الموسم الإستثنائي

عبدالرحمن بن مساعد: سامي نجح في مهمته .. ولن يتكرر الموسم الإستثنائي

image

بلاغ – محمد المرشود

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بموقف أعضاء شرف النادي لوقفهم مع المدير الفني سامي الجابر أثناء قيادته الدفة التدريبية ، وقال: ” فكرة تدريب سامي الجابر للفريق الأول كانت من أعضاء شرف، وليست مني وإن كان ورئيس أعضاء شرف النادي الامير بندر بن محمد كان متحفظ حول التوقيت كونه سيحرق سامي الجابر مبكراً”.
مشدداً أن سامي نجح ولهذا على سامي ان يفخر بما قدمه ، والجمهور كذلك في حال تفهمت ما حدث خلال الموسم ، وسامي من أسرع الناس للتعلم من اخطاءه ، ولو عاد الامر الآن لجعلت سامي مدربا ، ففريق الهلال قادر على تكسير الدنيا لـ4 سنوات بعد توفيق الله ثم الجمهور والشرفيين.
وحول عقود الرعاية قال ” الرعاة لم يأتوا من أجل سواد عيوننا ، بل من أجل الجمهور والاستفادة التي سيحصلون عليها ، وهدفي من الرعاية ان يكون السيولة المالية سهلة في الهلال ، وتفاصيل الرعاية ستخرج في وقتها حيث ستكون هناك رعاة ثابتين في المداخيل واخرى على حسب الاشتراكات”.
مؤكداً أن الهلال سيكون أغنى فريق في السعودية، مؤكداً في الوقت نفسه أن عقود الرعاية الجديدة سيكون أكثر دخلاً من عقد الرعاية الحالي كأقل تقدير.
وبين رئيس الهلال أن قرار لجنة الاحتراف في قضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين بتغريم ناديه 500 الف ريال ، غريب والصادم لهم كهلاليين ، خاصة أنهم فاوضوا اللاعب عن طريق إدارته، وليس عن طريق اللاعب نفسه ، مبيناً أنه توقع قبل قرار الإحتراف لفت نظر ناديه كون لديهم خطأ إجرائي والمتمثل في عدم إبلاغ اللجنة بمفاوضة ادارة نادي الرائد، مضيفاً أن 99% من الأندية لا تشرع لجنة الاحتراف في حال رغبتهم بنقل خدمات عدد من اللاعبين.
وقال الأمير عبدالرحمن ” تم الإستحواذ على عبدالعزيز الجبرين من أجل تشويه سمعة الهلال وعدم انتقال اللاعب له ، وهناك أحد المقربين من عبدالعزيز أكد لي أن اللاعب استلم مبلغ من المال من مقربين للإدارة النصراوية” ، مؤكداً لو أنه في مكان الجبرين لوقع نظراً للمكانة الإجتماعية.
وأضاف أن رفض الإدارة الإنسحاب من الصفقة جاء من أجل وضع موقف لعدم خرق للقوانين بالرغم من أننا نعلم أن اللاعب لن يكون من صالحنا.
وأستغرب رئيس الهلال من إستقصاده بقوله ” هناك بيانات خرجت من أندية في هذا الموسم ، مرت مرور الكرام ، ولو أنها خرجت مني شخصياً سيتحدثون عنها 3 سنوات ، لأن الترصد أكبر ضدي”.
وأكد الأمير عبدالرحمن ” لو اتت لجان من الفيفا للعمل بدلاً عن لجاننا وعملت عملهم لكان لدي ثقة أن النظام سينصفني ، ولكن ما حدث في موضوع الجبرين من لجاننا لم يجعلني أثق فيهم”
وبين رئيس الهلال أن ماحدث في الموسم الماضي غريب واستثنائي ” في هذا الموسم سأحسن الظن، ولكن لن نسكت وسنسمي كل شي بمسمياته، ولن يتكرر الموسم الاستثنائي ، لأننا سنقف ضده بجانب الاعلام والجماهير”، مشدداً أنهم من هول المصيبة في الموسم الاستثنائي لم يستطيعوا التصرف.
وبين الأمير عبدالرحمن أن الموسم المنصرم الأسوا من ناحية الدفع ، بقوله ” دفعت 25 مليون هذا الموسم وهو أقل موسم أدفع فيه خلال رئاستي”، مؤكداً أن هناك أطراف تريد هز الهلال.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.