الرئيسية 10 الأخبار 10 القبض على متهمين بالسرقات بالقصيم

القبض على متهمين بالسرقات بالقصيم

image

بلاغ – صالح الشديد

أسفرت جهود دوريات الأمن بمنطقة القصيم خلال الأيام الماضية عن القبض على عدد من الأشخاص المطلوبين في قضايا سرقات لمحلات تجارية ومركبات ، والقبض كذلك على مطلوبين آخرين في قضايا جنائية مختلفة ، وضبط عدد من الحالات المخالفة للنظام . 

حيث تم القبض على شخصين متهمين بالسرقة من محل تجاري ، والقبض على خمسة آخرين متهمين كذلك بالسرقة من محل تجاري آخر .

فيما تم القبض على شخصين آخرين لمحاولتهما السرقة من أحد المحلات التجارية ، كما تم القبض على ستة أشخاص آخرين متهمين بقضايا سرقة مركبات ، والقبض على أربعة أشخاص آخرين مطلوبين بقضايا اعتداء واطلاق نار .

صرح بذلك مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني واضاف : جرى التعامل معهم وفق ماتقتضيه الأنظمة والتعليمات وإحالتهم إلى الجهات المختصة بشرط بريدة والرس وعنيزة لإستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم ..

يأتي ذلك في إطار ماتقوم به دوريات الأمن بمنطقة القصيم من جهود متواصلة وعمل متكامل مع بقية الأجهزة الأمنية في مجال حفظ الأمن والنظام ومنع الجريمة قبل وقوعها ومتابعة مرتكبيها .. من خلال التواجد الأمني المكثف والمتمثل بفرق ميدانية مستمرة على مدار الساعة تقوم بتغطية الطرق والميادين الرئيسية والأحياء السكنية وكذلك الأسواق والمجمعات التجارية .. وذلك لتقديم كافة الخدمات الأمنية للمواطن والمقيم .. والتعامل مع جميع البلاغات الواردة بصورة سريعة ومميزة .. وتقديم خدمات النجدة والمساعدات الإنسانية لمستحقيها .. امتثالآ لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه يحفظهما الله ..في ظل إشراف مباشر من سعادة مدير شرطة المنطقة اللواء بدر الطالب ومتابعة ميدانية ومستمرة من قبل مدير ادارة دوريات الأمن بالقصيم العميد صالح القرزعي  .. 

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.