الرئيسية 10 الأخبار 10 الشيخ الغماس يزور جمعية كبدك .. ويدعمها بسخاء

الشيخ الغماس يزور جمعية كبدك .. ويدعمها بسخاء

image

بلاغ – أحمد التويجري

استضافت الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد رجل الأعمال الشيخ الدكتور حمد الغماس في زيارة لمقر الجمعية ببريدة يوم الخميس 16 رجب 1435  وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تنمية الموارد في الجمعية الأستاذ صالح بن محمد الخويلد وأمين عام الجمعية د خالد بن صالح الخطاف حيث تباحث معهم ادوار الجمعية ومخرجاتها ومشروعاتها المستقبلية  .

يشار إلى أن هذه الزيارة تاتي امتدادا لحرص الجمعية على التواصل مع رجال الاعمال والميسورين لفتح المجال لهم لتقديم خدماتهم ودعمهم للمحتاجين والمرضى .

 وأبدى الشيخ الغماس إعجابه وتفاعله مع مخرجات ومشروعات وبرامج الجمعية ، وقدم تبرعا سخيا في زيارته الأولى إضافة إلى أنه ابدى استعداده للمشاركة في مشروعات الجمعية الاستثمارية بعد اطلاعه عليها .

هذا وتقدم أعضاء الجمعية بالشكر الجزيل لهذه الخطوة الايجابية من الشيخ الغماس داعين الله له بالتوفيق وأن يكون هذا العمل في ميزان أعماله ويؤكدون أن أي دعم سيكون له الأثر الكبير في خدمة مرضى الكبد وإن شاء الله سيكون لمسة شفاء وعافية لهم وكذلك تأكيدا لتوجيهات ولاة الامر حفظهم الله في ضرورة تكاتف مختلف فئات المجتمع من مؤسسات وشركات ورجال اعمال للمشاركة في دعم العمل الخيري والاجتماعي.

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.