الرئيسية 10 الأخبار 10 طرح آيفون 6 في يونيو أو في سبتمبر

طرح آيفون 6 في يونيو أو في سبتمبر

image

بلاغ – متابعة – أسماء عبدالرحمن

لا تزال الشائعات تحاصر موعد إطلاق هاتف “آيفون 6″، حيث جرت العادة أن تقوم شركة “آبل” العريقة بإطلاق هواتفها الذكية في سبتمبر من كل عام، إلا أنه في الفترة الأخيرة انتشرت شائعات تفيد بإطلاقه في الصيف وتحديدا في مؤتمر WWDC  الخاص بالمطورين، الذي سيقام الشهر المقبل (يونيو).

إلا أن تقريرا جديدا مصدره “مدوّنة آبل” في ألمانيا iFun، اقترح أن يكون الإطلاق الرسمي كالعادة في شهر سبتمبر، بالاستناد على معلومات من مصادر موثوقة داخل متاجر الشركة في هذه الدولة الأوروبية الشهيرة، التي قامت بمنع الإجازات السنوية لموظفيها؛ ليكونوا على أتم الاستعداد لإطلاق iPhone 6. من المعلوم أن “آبل” تقيد إجازات موظفيها في فترة إطلاق هواتفها الذكية من كل عام. وحسب التوقعات، ستقوم الشركة بداية سبتمبر فى إطلاق الإصدار الأصغر حجما، الذي سيكون على الأرجح 4.7 إنش وبدقة 1334 في 750 بيكسل وبالشريحة الجديدة A8 ، على أن يتم إطلاق الإصدار الآخر وبالحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD في وقت ما خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الجاري.
ولا يزال مراقبو أسواق التنقية يتساءلون: هل ستعود “آبل” إلى منصات التتويج والمراكز الأولى في أسواق الهواتف الذكية، بعد أن تخطتها “سامسونج” في الآونه الأخيرة؟

شارك برأيك حول الخبر باضافة رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.